انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – عند اتخاذ قرار بيع سيارة فإن من أهم الأمور التي تساعد في سرعة البيع الدعاية لها عبر الإنترنت، وصور السيارة لها أهمية خاصة لأنها هي التي تجذب العميل لشراء السيارة، كما أن وضع صور للسيارة يزيد عمليات معاينة السيارة بمقدار خمسة أضعاف، كما أن الإعلانات المصورة تتلقى طلبات من المشترين تزيد عن 67% عن مثيلتها، التي بدون صور.

لذا نقدم لكم اليوم عدد من النصائح لتصوير السيارة بصور جيدة تساعد على جذب العميل.

6 نصائح لتصوير سيارتك باحترافية عند عرضها للبيع بالإنترنت 1

1- تنظيف السيارة:

قبل تصوير السيارة يجب تنظيفها جيداً من الخارج والداخل، ومن الأفضل تلميع الطلاء والإطارات والمقصورة الداخلية، حتى تظهر بصورة جيدة، مما يزيد من فرصة بيعها ويرفع من سعرها.

2- علاج عيوب السيارة:

في حالة وجود عيوب مثل الخدوش في الطلاء أو في الزجاج، أو كسر في كشاف الإضاءة أو انبعاج في أي جزء من السيارة، يجب صيانتهم وعلاجهم حتى لا ينقص من سعر السيارة.

3- اختيار كاميرا جيدة وزاوية التصوير:

يمكن استخدام كاميرا الجوالات الذكية، وعند بداية التصوير يجب عدم التصوير من بعد لأنه لا يبرز جمال السيارة، ويفضل تصوير السيارة من كافة الجوانب، مع عدم تصوير لوحات الترخيص وتغطيتها، وعند التصوير من الأمام والخلف يجب أن تكون الإطارات بزاوية مستقيمة.

4- التصوير في الضوء:

من أجل إبراز جمال السيارة يجب التصوير بالنهار، ويكون ضوء الشمس عمودي أو يكون الضوء في اتجاه مقدمة السيارة، وهو ما يبرز جمال السيارة، ويجب عدم التصوير الليلي من خلال الكشافات، لأنها تؤدي لوجود انعكاسات ولا تكون الصور جيدة.

5- خلفية جميلة:

عندما تكون خلفية التصوير جميلة مثل شاطئ بحر أو حديقة أو مباني جميلة وغيرة، يرفع من جمال السيارة ويعطي راحة نفسية.

6- اختيار الصورة المناسبة:

بعد تصوير الكثير من الصور للسيارة من كافة الجوانب ومن الخارج والداخل، يأتي أهم عملية وهي اختيار الصور المناسبة الجميلة التي تجذب العميل لعرضها، حتى لا يتم في النهاية اختيار صور غير جيدة لا تروق للعميل.

6 نصائح لتصوير سيارتك باحترافية عند عرضها للبيع بالإنترنت 2

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل