انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أجرت شركة Admiral Loans النيوزلندية دراسة واسعة المدى حول طباع وأنماط شراء الشباب للسيارات الجديدة لمعرفة دوافعهم وأهم ما يوجه قراراتهم.

ما وجدته الدراسة أن معظم الشباب يفضل شراء سيارة فوق مستواهم السعري فقط للتباهي، حتى لو أدى ذلك للاعتماد على قروض بأقساط ثقيلة.

"دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 1

الدراسة تركز على الفئة العمرية من 19 إلى 36 سنة، وقد وجدت أن مواقع التواصل الاجتماعي تحديداً لها دور بالغ القوة في توجيه قرارات شراء السيارات المكلفة للشباب، للتباهي على حساباتهم الشخصية وتقليد الأغنياء والمشهورين، حتى لو كلفهم ذلك نصف مرتبهم الشهري لأعوام طويلة.

حوالي 22% من المشاركين في الدراسة قالوا أن سيارة حلمهم مستلهمة مما رأوه على فيسبوك، بينما أشار 16% إلى أن إنستجرام دفعهم لشراء سياراتهم الخاصة.

بمناسبة سيارات الحلم، فقد احتلت أودي R8 وفورد GT وبي إم دبليو i8 ترتيبات بارزة في قائمة المشاركين في الدراسة.

"دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 2 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 3 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 4 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 5 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 6 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 7 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 8 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 9 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 10 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 11 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 12 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 13 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 14 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 15 "دراسة" لماذا يشتري الشباب سيارات باهظة لا يتحملون تكلفتها؟ 16

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل