المربع نت – سفاح من نوع جديد ظهر فى أمريكا، يقوم بإطلاق الرصاص على النساء التي تقود السيارات، ولقد تم القبض عليه مؤخراً بعد تزايد عدد الجرائم التي تورط بها وتبلغ 3 جرائم إطلاق نار، مع الاعتقاد أن عدد الجرائم التي نفذها تبلغ 5 أو أكثر، ويدعي هذا السفاح نيكولاس دي أوجاستينو ويبلغ من العمر 29 عاما.

ويرى السفاح أن النساء لا يصلحن لقيادة السيارات، وأن قيادة السيارات للرجال فقط، لذا قام باستهداف النساء أثناء قيادتهم السيارات في الشوارع والمواقف في ولاية تكساس، وبدأت محاكمته منذ عدة أيام عن جريمتان وينتظر حاليا التحقيق في باقي الجرائم.

قصة السفاح الأمريكي الذي يطلق الرصاص على النساء التي تقود السيارات

ويذكر أن أوجاستينو كان قد تم القبض عليه سابقاً فى مارس الماضى بنفس التهمة، حينما قام بإطلاق الرصاص على امرأة كانت تقود سيارتها خارج محطة وقود، ودافع السفاح عن نفسه بأنه كان يدافع عن نفسه لمحاولتها دهسه بالسيارة، ولم تستطع الشرطة إثبات الجريمة عليه وقتها.

وفي اعترافات أوجاستينو بالجرائم في المحكمة قال ” أن لديه وجهة نظر سيئة عن النساء، وأنهم لا يتمتعن بالكفاءة لقيادة السيارات، لذا يقوم بإطلاق النار عليهن حتى يتوقفن عن قيادة السيارات وحتى يتم منع النساء من امتلاك سيارات في المستقبل لأنه بحسب رأيه يجب أن يمتلك الرجال فقط السيارات”.

وأضاف معترفاً عن كيفية قيامه بتنفيذ الجرائم، فإنه كان يقود سيارته من طراز فورد ويطلق النار منها وهو يتحرك بسرعة دون الاهتمام ما إذا كان سيقتل النساء أم لا.

قصة السفاح الأمريكي الذي يطلق الرصاص على النساء التي تقود السيارات 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل