المربع نت – تصاحب الملوك والرؤساء عادة العديد من السيارات الفاخرة في تنقلاتهم من مكان لآخر، بما يليق بمكانة المناصب التي يحتلها قادة دول العالم، ولكن صحبة سمو ولي العهد السعودي اﻷمير محمد بن سلمان من السيارات تختلف تماماً، فرغم اقترانه بأسطول ضخم من السيارات الفاخرة المختلفة، ولكن لسموه سيارة واحدة مفضلة يمكننا ملاحظة ظهوره داخلها أو بجانبها في عدة مناسبات، ألا وهي مرسيدس S-Class.

"بالصور" ما هي السيارة التي يفضلها سمو الأمير محمد بن سلمان؟ 15

“بالصور” ما هي السيارة التي يفضلها سمو الأمير محمد بن سلمان؟

وقد تكون المرة اﻷشهر التي ظهر فيها سمو اﻷمير محمد بن سلمان داخل سيارة من طراز S-Class هي عند انتشار مقطع لقيادته لها بنفسه، وذلك أثناء ذهابه لتقديم التعازي في وفاة رجل الأعمال الشيخ ناصر بن سليمان المقيرن نهاية العام الماضي.

"بالصور" ما هي السيارة التي يفضلها سمو الأمير محمد بن سلمان؟ 16

كما استقل سمو اﻷمير مرسيدس S-Class في عدة مناسبات أخرى أثناء زيارته لعدة دول أجنبية، كما حدث أثناء تواجده في فرنسا مطلع العام الجاري من أجل مناقشة عدد من الملفات الخاصة بالشرق اﻷوسط مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

"بالصور" ما هي السيارة التي يفضلها سمو الأمير محمد بن سلمان؟ 17

وبعد مغادرة ولي العهد للعاصمة الفرنسية باريس، توجه إلى العاصمة الإسبانية مدريد، في زيارة رسمية التقى خلالها كل من ملك إسبانيا فيليبي السادس، ورئيس الوزراء مريانو راخوي بري ووزيرة الدفاع ماريا دولوريس، وذلك خلال شهر أبريل السابق من العام الجاري.

"بالصور" ما هي السيارة التي يفضلها سمو الأمير محمد بن سلمان؟ 18

كما صاحبت S-Class اﻷمير الشاب خلال زيارته إلى لندن أيضاً، ضمن جولته الرسمية اﻷوروبية.

"بالصور" ما هي السيارة التي يفضلها سمو الأمير محمد بن سلمان؟ 19

هذا ولا يُعد هذا التفضيل الشديد لسيارة S-Class الفاخرة أمراً حديث عليع، فقد استقلها محمد بن سلمان عندما كان ولياً لولي العهد منذ عامين، عندما قام وزير الخارجية اﻷمريكي، جون كيري، باستضافته في منزله لمباحثة العلاقات السعودية اﻷمريكية.

"بالصور" ما هي السيارة التي يفضلها سمو الأمير محمد بن سلمان؟ 20 "بالصور" ما هي السيارة التي يفضلها سمو الأمير محمد بن سلمان؟ 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 4 ساعات
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 15 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل