المربع نت – اشتبك مسؤولي حسابات كل من أودي وبي إم دبليو الولايات المتحدة على تويتر في حرب كلامية، بعد نشر بي إم دبليو صورة لطراز M4 الجديد مع إنفجار من الشرارات المتطايرة خلفها، حيث بدا أن نمط الشرارات يماثل الحلقات المتصلة في شعار أودي.

بي إم دبليو تقصف جبهة أودي على تويتر بتغريدة مفحمة! 9

بي إم دبليو تقصف جبهة أودي على تويتر بتغريدة مفحمة!

بالطبع، لم تفوّت أودي هذه الفرصة وقامت بنشر تغريدة تشير فيها إلى وجود شعارها بصورة بي إم دبليو M4، رغم أن الحلقات بالصورة تتعدى اﻷربعة حلقات المتواجدة بشعار أودي.

بي إم دبليو تقصف جبهة أودي على تويتر بتغريدة مفحمة! 10

لم تصمت بي إم دبليو بعد تغريدة أودي، وقامت بنشر رد مفحم للغاية قائلة أنها تستطيع رؤية شعار أودي بالفعل، في مكانها المعتاد بالمرايا الخلفية، حيث تقبع دائماً، في دلالة على تفوق الشركة البافارية على نظيرتها، وهو ما دعى أودي للصمت بعدها تماماً.

بي إم دبليو تقصف جبهة أودي على تويتر بتغريدة مفحمة! 11

هذا ويُذكر أن هذه ليست المرة اﻷولى التي تواجه فيها الشركتين بعضهما بمناوشات كلامية، حيث قامت إحدى وكالات بي إم دبليو في تونس هذا العام بتثبيت لافتة أمام إحدى مصانع أودي تقول فيها “مازال لديك وقت لتغيير رأيك” باللغة الفرنسية، مشيرة إلى أن عملاء أودي مازال بإمكانهم اﻹنتقال إلى بي إم دبليو، قبل أن تقوم أودي برد ساخر عبر لافتة أخرى قائلة “لا أحد يغير العلامة الفائزة”.

بي إم دبليو تقصف جبهة أودي على تويتر بتغريدة مفحمة! 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل