المربع نت – نيسان جوك الجيل الثاني سيتم تدشينها خلال الأشهر القليلة المقبلة أمام العالم، وذلك حسب تأكيد رئيس تصميم صانعة السيارات اليابانية.

حيث أثناء مقابلة مع أوتوكار، كشف ألفونسو ألبايزا بأن السيارة تم تصميمها باستوديو نيسان في لندن وأنها ستأتي بتصميم يختلف عن كل سيارات الشركة يُبقي على طابعها الفريد من نوعه.

“نيسان”: استعدوا لوصول جوك 2020 الجديدة كلياً

منذ إطلاق جيلها الأول، اكتسبت جوك شعبية قوية للغاية خاصة في السوق الأوروبية وذلك بفضل تصميمها غير المألوف، ويقول ألبايزا: “مهمتنا كانت أسهل في الجيل الأول، إذ أنه لم تكن هنالك أي سيارة مثلها، ونجاحها كان ضخما للغاية بالرغم من إثارتها للجدل، لذا، الجيل الثاني منها يجب ألا يكون تحديثا تقليديا”، أي أنها ستظهر بشكل مختلف تماما مثير للجدل أيضا.

حسب المصادر، فإن جوك الجديدة ستستند على منصة V التي تتبع رينو-نيسان-ميتسوبيشي، على أن تستخدم محركات ميكرا وقشقاي يتضمنها تيربو 0.9 لتر 3 سلندر وتيربو 1.2 لتر 4 سلندر وكذلك ديزل 1.5 لتر 4 سلندر.

هذا وقد أكد رئيس تصميم نيسان بأنه سيتم البدأ بإنتاج جوك 2020 الجيل الثاني في 2019، ما يعني بأن تدشينها سيتم مطلع العام المقبل.

"نيسان": استعدوا لوصول جوك 2020 الجديدة كلياً 13 "نيسان": استعدوا لوصول جوك 2020 الجديدة كلياً 14 "نيسان": استعدوا لوصول جوك 2020 الجديدة كلياً 15 "نيسان": استعدوا لوصول جوك 2020 الجديدة كلياً 16 "نيسان": استعدوا لوصول جوك 2020 الجديدة كلياً 17 "نيسان": استعدوا لوصول جوك 2020 الجديدة كلياً 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل