انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تتعطل سياراتنا أحياناً ﻷسباب مختلفة، قد تكون كهربائية أو ميكانيكية، ولكن إحدى سيدات ولاية ويسكونسن اﻷمريكية واجهت عطلاً من نوع مختلف تماماً.

قام حساب قسم شرطة مدينة أومرو اﻷمريكية على فيسبوك بوضع منشور يوضح فيه أن اﻷمر قد بدأ عندما تلقى الضباط اتصالاً من سيدة تعطلت سيارتها فقامت بالتوقف على جانب الطريق وفتح غطاء المحرك لمعرفة المشكلة، قبل أن تفاجأ بوجود ثعبان ضخم حي ملتف حول محرك سيارة SUV الخاصة بها.

"بالصور" تعطل سيارة سيدة على الطريق لالتفاف أفعى ضخمة على المحرك! 1

"بالصور" تعطل سيارة سيدة على الطريق لالتفاف أفعى ضخمة على المحرك! 2

وصل اثنين من ضباط الدوريات إلى موقع السيدة، وبعد إتخاذ اﻹجراءات الاحترازية اللازمة، حاولا فك الثعبان عن المحرك، قبل أن يحاولا إصلاح السيارة، ليتبين بعدها أن حزام المحرك قد انقطع، وهو ما لم يستطع الضابطين إصلاحه بسبب تشبث الثعبان وتمسكه بالمحرك، ما دفع الشرطة للاتصال بمتخصص ثعابين وشركة لنقل السيارة إلى ورشة إصلاح وإبعادها عن الطريق.

"بالصور" تعطل سيارة سيدة على الطريق لالتفاف أفعى ضخمة على المحرك! 3

"بالصور" تعطل سيارة سيدة على الطريق لالتفاف أفعى ضخمة على المحرك! 4

هذا وقد تم التعرف على الثعبان في النهاية بأنه من فصيلة ثعابين الكرة أو الثعابين الملكية، وقد تم إخراجه دون اﻹضرار به بفضل متخصص الثعابين.

"بالصور" تعطل سيارة سيدة على الطريق لالتفاف أفعى ضخمة على المحرك! 5 "بالصور" تعطل سيارة سيدة على الطريق لالتفاف أفعى ضخمة على المحرك! 2 "بالصور" تعطل سيارة سيدة على الطريق لالتفاف أفعى ضخمة على المحرك! 7 "بالصور" تعطل سيارة سيدة على الطريق لالتفاف أفعى ضخمة على المحرك! 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل