دودج تشالنجر 2021 الجيل القادم تظهر بشكلها المتوقع 15

المربع نت – تظل تشالنجر سيارة قوية بمبيعات دودج، ومع ارتفاع تكاليف تطويرها، ستترك صانعة السيارات الأمريكية جيلها الحالي يعيش بضعة سنوات أخرى، إلا أنه وبحلول 2021، سيحين وقت حصولها على جيل جديد كليا رفقة تشارجر.

بناءً عليه، قام فنانو موتور1 بإنشاء تصاميم بالفوتوشوب تتوقع ما سيبدو عليه الموديل الجديد الذي ستكون تحديثاته تطوريّة لا ثورية، حيث ستظل تشالنجر محتفظة بشخصيتها الكلاسيكية مع زيادة عضلية أقواس العجلات وتعريض الخلفية، في حين أن واجهتها الأمامية ستتميز بأربعة مصابيح مُستديرة مع اكتسابها شبك مُهيب وفتحات تهوية أكبر بالمصد.

دودج تشالنجر 2021 الجيل القادم تظهر بشكلها المتوقع 16

بالنسبة إلى المنصة الهندسية، فإنها قد تكون نفسها التي ستستخدم بمازيراتي جيبلي القادمة، كما يحتمل استخدام شاصيه ألفا روميو بتشارجر وتشالنجر، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت شائعة منذ شهرين بأن دودج ستستمر باستخدام منصة كرايسلر LX التي عمرها 10 أعوام حاليا.

هذا وإذا ما قررت مجموعة فيات كرايسلر فعلا استخدام منصة كرايسلر LX بسيارات دودج العضلية، فإن ذلك سيعني تحديثها بالكامل لتقليل الانبعاثات وتلبية معايير السلامة لتناسب العشرة أعوام المقبلة.

دودج تشالنجر 2021 الجيل القادم تظهر بشكلها المتوقع 17 دودج تشالنجر 2021 الجيل القادم تظهر بشكلها المتوقع 18 دودج تشالنجر 2021 الجيل القادم تظهر بشكلها المتوقع 19 دودج تشالنجر 2021 الجيل القادم تظهر بشكلها المتوقع 20 دودج تشالنجر 2021 الجيل القادم تظهر بشكلها المتوقع 21 دودج تشالنجر 2021 الجيل القادم تظهر بشكلها المتوقع 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة