بنتلي تقرر عدم صنع أي سيارات رياضية وتكشف السبب 9

المربع نت – بعد مرور 10 أشهر على تعيينه رئيس بنتلي التنفيذي ورئيس مجلس إدارتها، كشف أدريان هالمارك بأن العلامة البريطانية لا تنوي بناء أي سيارات رياضية مستقبلا.

عندما كان وولفجانج دورهايمر هو رئيس بنتلي، كشفت مصادر بأن الشركة تفكر في طرح سيارة رياضية أصغر من كونتيننتال GT وتكون مستوحاة من EXP12 سبيد 6e الاختبارية 2017.

بنتلي تقرر عدم صنع أي سيارات رياضية وتكشف السبب 10

هالمارك له رأي آخر مع ذلك، حيث أثناء مقابلته مع أوتوكار، استبعد الاحتمالية تماما: “لن أتحدث حول قراراتنا بالموديلات المستقبلية، لكنني سأخبرك بما لن نصنعه، وتلك هي السيارات الرياضية”.

“قطاع السيارات الرياضية الفاخر الذي نحن فيه، شديد التقلب ويمر بحالة ركود، حيث أحيانا ما تجده ينهار بنسبة 50 أو 60 بالمئة، إلا أنه في هذه المرة، قطاع السيارات الرياضية لم يتعافى، وعندما تنظر إلى التاريخ ومتوسط أعمار المستهلكين، ستجد أنه يرتفع كل عام”، وأضاف “في الصين، هنالك الكثير من الذين أعمارهم 30-40 عاما وثرواتهم بالملايين، لكنهم لا يترددون على لعب التنس أو كرة القدم، ويفضلون قيادة SUV أو ليموزين، لذا قطاع السيارات الرياضية لن يستفيد من التوسع الصيني”، ويقصد رئيس بنتلي بأن الأسواق لم تعد مهتمة بالسيارات الرياضية وأذواق زماننا قد اختلفت.

سيارات هجينة وكهربائية

بنتلي لا تنوي صنع سيارات رياضية إذا، لكن لديها منتجات مثيرة في الطريق إلينا مع ذلك، حيث ترى الصانعة البريطانية بأن هنالك مستقبل للمحركات الهجينة، وحسب هالمارك، فإن بورش “كسرت الشفرة”، حيث موديل مثل باناميرا هايبرد يلاقي نجاحا واسعا بالأسواق وأن بنتلي “عليها فعل المثل”.

بالإضافة إلى ذلك، كشف هالمارك بأن مُلّاك سيارات بنتلي يرحبون بالسيارات الكهربائية طالما أنها لن تأتي مع جوانب سلبية، حيث 37% عملاء الشركة يفكرون بإمتلاك سيارة كهربائية، حيث يتفهمون بأن هذا في صالح البيئة، لكن يجب أن تكون عظيمة أيضا بالأداء والاحترافية والتقنيات، إذ أنهم “يريدون أن يكسبوا، لا أن يخسروا شيئا”.

بنتلي EXP12 سبيد 6e الاختبارية:

بنتلي تقرر عدم صنع أي سيارات رياضية وتكشف السبب 11 بنتلي تقرر عدم صنع أي سيارات رياضية وتكشف السبب 12 بنتلي تقرر عدم صنع أي سيارات رياضية وتكشف السبب 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة