بي إم دبليو تريد التفوق على مرسيدس مايباخ بالفئة التاسعة 15

المربع نت – لم تمر سوى بضعة أسابيع على إعادة إحياء الفئة الثامنة، إلا أن بي إم دبليو بدأت بالفعل في التفكير بصنع الفئة التاسعة الأكثر فخامة.

يأتي هذا حسب مقابلة Autocar مع أدريان فان هويدونك مدير تصميم بي إم دبليو حيث صرح بقوله: “لنقل هذا: لن نتوقف عند الفئة الثامنة بالطبع، إن عملنا هو إيجاد مزيد من الأفكار بإمكان شركتنا بناءها. أنا وفريقي ننظر إلى 2021 وما بعدها، حتى 2030، لدينا كثير من المخططات”.

بي إم دبليو تريد التفوق على مرسيدس مايباخ بالفئة التاسعة 16

إذا ما قدّمت صانعة السيارات البافارية الفئة الثامنة، غالبا ما ستكون كوبيه بأربعة أبواب تنافس مرسيدس مايباخ S600، حيث ستكون مثالية أيضا للتكامل مع الفئة الثامنة لتأخذ بي إم دبليو إلى مستوى مرسيدس في سوق السيارات الفاخرة.

الفئة الثامنة 2019 والتي تم تقديمها بعد توقف دام 20 عاما، تتشارك منصتها وأغلب مكوناتها مع الفئة السابعة، والتي ربما ستستند عليها الفئة التاسعة أيضا، ما يعني بأنها قد تأتي بالمحرك نفسه البترول 4.4 لتر 8 سلندر قوة 532 حصان وكذلك الديزل 3 لتر 6 سلندر قوة 316 حصان.

هذا والفئة التاسعة لن تكون سيارة بي إم دبليو الوحيدة التي تقدمها خلال الأعوام المقبلة، حيث سجلت الصانعة البافارية ملكية أسماء موديلات i1 وحتى i9 وiX1 وحتى iX9 وكذلك X1 وحتى X9.

بي إم دبليو تريد التفوق على مرسيدس مايباخ بالفئة التاسعة 17 بي إم دبليو تريد التفوق على مرسيدس مايباخ بالفئة التاسعة 18 بي إم دبليو تريد التفوق على مرسيدس مايباخ بالفئة التاسعة 19 بي إم دبليو تريد التفوق على مرسيدس مايباخ بالفئة التاسعة 20 بي إم دبليو تريد التفوق على مرسيدس مايباخ بالفئة التاسعة 21 بي إم دبليو تريد التفوق على مرسيدس مايباخ بالفئة التاسعة 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة