المربع نت – صدر تقرير من موقع Car Sales الأسترالي يشير إلى تخطيط هيونداي لبناء سيارة SUV كبيرة لمنافسة تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول، وسيكون الموديل الجديد أكبر حتى من باليسايد القادمة المجهزة لثمانية ركاب.

لا يزال أمام الموديل الغامض الجديد عدة أعوام قبل وصوله للأسواق، ولكن من المتوقع أن تطوره هيونداي بشكل يناسب الأسواق التي تطلب هذه النوعيات من السيارات الكبيرة، مثل الشرق الأوسط وأستراليا والولايات المتحدة.

هل ستطلق هيونداي سيارة تنافس تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول؟

ويدّعي الموقع أن الـ SUV الجديدة سيصل طولها إلى 5 أمتار، أي أطول من لاند كروزر نفسها عند 4.95 متر، وبالنسبة لخيارات مولدات الطاقة فتظل لغزاً حالياً، ولكن من المؤكد أن هيونداي ستحتاج لاستخدام محرك قوي لدعم سيارة كبيرة كهذه، ربما محرك V6 تيربو مزدوج سعة 3.3 لتر بقوة 365 حصان المستخدم في كيا ستينجر، أو محرك V8 سعة 5.0 لتر المستخدم في جينيسيس G90، كما بالإمكان توفر خيار ديزل في بعض الأسواق.

حالياً، تركز هيونداي على وضع اللمسات الأخيرة لموديل باليسايد القادم بشكل خارجي عضلي وعر، وتصميم عام أكثر استقامة من جراند ماستر الاختبارية الملحقة صورها بالأسفل، ومن المتوقع استخدام الموديل الإنتاجي لمحرك V6 سعة 3.3 لتر بقوة 290 حصان أو آخر تيريو مزدوج بقوة 365 حصان.

هيونداي جراند ماستر الاختبارية:

هل ستطلق هيونداي سيارة تنافس تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول؟ 21 هل ستطلق هيونداي سيارة تنافس تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول؟ 22 هل ستطلق هيونداي سيارة تنافس تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول؟ 23 هل ستطلق هيونداي سيارة تنافس تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول؟ 24 هل ستطلق هيونداي سيارة تنافس تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول؟ 25 هل ستطلق هيونداي سيارة تنافس تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول؟ 26 هل ستطلق هيونداي سيارة تنافس تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول؟ 27 هل ستطلق هيونداي سيارة تنافس تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول؟ 28 هل ستطلق هيونداي سيارة تنافس تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول؟ 29 هل ستطلق هيونداي سيارة تنافس تويوتا لاند كروزر ونيسان باترول؟ 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل