روسيا تكشف عن سيارتها الرياضية ماروسيا B1 بتصميم لامبورجيني 19

المربع نت – أعلنت ماروسيا، الشركة الروسية المتخصصة في صناعة السيارات عن طرح السيارة الرياضية الروسية محلية الصنع ماروسيا B1 شبيهة الشكل والتصميم بسوبركارز لامبورجيني.

وتميزت السيارة بهياكل انسيابية من المعدن وألياف الكربون، وأنظمة تعليق وفرملة رياضية، كما قامت الشركة بإضافة فتحات جانبية في الهيكل لضمان مقاومة أقل للهواء عند السرعات العالية.

روسيا تكشف عن سيارتها الرياضية ماروسيا B1 بتصميم لامبورجيني 20

وزودت السيارة الروسية بناقل حركة أوتوماتيكي، ومحرك بسعة 3.5 لتر بقوة 300 حصان وبسرعة قصوى تصل إلى 250 كم/س، قادرة على التسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في غضون 5 ثوان.

وكشفت الشركة المالكة لـ “Marussia B1″ عن سعر السيارة الواحدة بمبلغ 153,000 دولار أمريكي، ما يعادل ” 573,750 ريال سعودي” وستطلق السيارة بألوان مميزة تجمع بين الأحمر والأسود.

روسيا تكشف عن سيارتها الرياضية ماروسيا B1 بتصميم لامبورجيني 21 روسيا تكشف عن سيارتها الرياضية ماروسيا B1 بتصميم لامبورجيني 22 روسيا تكشف عن سيارتها الرياضية ماروسيا B1 بتصميم لامبورجيني 23 روسيا تكشف عن سيارتها الرياضية ماروسيا B1 بتصميم لامبورجيني 24 روسيا تكشف عن سيارتها الرياضية ماروسيا B1 بتصميم لامبورجيني 25 روسيا تكشف عن سيارتها الرياضية ماروسيا B1 بتصميم لامبورجيني 26 روسيا تكشف عن سيارتها الرياضية ماروسيا B1 بتصميم لامبورجيني 27 روسيا تكشف عن سيارتها الرياضية ماروسيا B1 بتصميم لامبورجيني 28

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة