ظهور لكزس بيك أب في تصميم تخيّلي 5

المربع نت – بلا شك هنالك سوق لسيارات بيك أب الفاخرة، أبرز مثال على ذلك هي فورد F-150 والتي تتخطى أعلى فئاتها ربع مليون ريال.

مع ذلك، اتضح في عدة مناسبات بأن العملاء لا يفضلون شراء بيك أب فاخرة من علامة هي نفسها فاخرة، إذ ان كاديلاك أوقفت إنتاج إسكاليد EXT بعد موديل 2013، لأنه لم يكن هنالك إقبال عليها ببساطة، القصة نفسها جرت مع منافستها لينكولن بلاك وود.

ظهور لكزس بيك أب في تصميم تخيّلي 6

إذا، المعادلة كالآتي: اشتري بيك أب بربع مليون ريال من فورد وجمس دون أدنى مشكلة.. كاديلاك ولينكولن؟ ذلك لن يحدث، لذلك كان قرار مرسيدس حكيما عندما استندت X-Class على نيسان نافارا، حتى تقلل تكلفة التطوير، بحيث لو أتى المشروع بنتائج عكسية، فإن خسارتها ستكون محدودة جدا.

لكن، إذا ما نجحت الصانعة الألمانية في قلب الموازين لصالحها، فإننا وبلا شك سنرى علامات فاخرة أخرى تنزل على الساحة للصراع معها، ذلك يتضمنه أودي، بي إم دبليو وأيضا لكزس.

بناءً عليه، قامت إحدى مواقع جماهير لكزس بإنشاء صورة تخيليّة تستعرض ما قد تبدو عليه بيك أب يابانية من ذراع تويوتا الفاخرة.

تسمى لكزس LT، وهي تحتوي الشبكة المغزلية الكبيرة بهيكلة تويوتا تاكوما، إلا أنه فعليا لا تحتاج صانعة السيارات اليابانية إلى بيك أب متوسطة الحجم، إذ أنها إذا قررت الدخول بهذا القطاع، ما ستطرحه سيكون بيك أب صغيرة تستند على تويوتا هايلكس، المعروفة بقدراتها الجامحة على الطرق الوعرة، مع ذلك، يظل التصميم مثيرا للاهتمام ويعطينا نظرة لما قد يحمله مستقبل الشركة.

ظهور لكزس بيك أب في تصميم تخيّلي 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة