تعرف على نظام أوديو الذي تطوره "كيا" والذي يعزل الركاب عن بعضهم صوتياً بدون سماعات أذن أو حواجز 17

المربع نت – من أكبر مصادر الإزعاح الدائمة عند الركوب مع آخرين داخل السيارات هو انحصار الجميع في نفس المكان الضيق، ما يعني سماعكم لكل ما يفعله الآخرون، سواء في المكالمات الشخصية أو عند تشغيلهم لموسيقى قد لا تكون مفضلة لديك أو غير ذلك.

كيا ترغب في حل المشكلة بشكل نهائي ومبتكر، عبر تطوير تقنيات خاصة تسمح بالتحكم في موجات الصوت وتوجيهها بشكل خاص لتقتصر على كل راكب داخل السيارة ما يعني أن السائق قد يستمع إلى موسيقى مختلفة عن موسيقى الراكب الخلفي في ذات الوقت وبدون تداخل أو استخدام لسماعات الأذن!

تعرف على نظام أوديو الذي تطوره "كيا" والذي يعزل الركاب عن بعضهم صوتياً بدون سماعات أذن أو حواجز 18

الأمر ليس مقتصراً على الموسيقى بالطبع، وإن اهتمت كيا بإبراز هذه النقطة عبر نشر فيديو يُظهر استخدام هذه التقنية مع أسرة في السيارة، حيث يستمع الوالدان في الأمام إلى موسيقى كلاسيكية هادئة في ذات الوقت الذي يستمع فيه الأطفال في الوراء إلى موسيقى عصرية في ذات الوقت بدون تداخل بين الاثنين.

وكما أشرنا بالأعلى، من أهم التطبيقات الأخرى لهذا النظام الصوتي المدهش هو إمكانية إجراء مكالمات شخصية بدون سماع الآخرين داخل السيارة لها وبدون استخدام سماعات إذن.

كيا في الواقع عملت على تطوير هذه التقنية الصوتية منذ 2014، وتأمل في أن تكون جاهزة لتقديمها في موديلاتها الجديدة خلال عامين.

تعرف على نظام أوديو الذي تطوره "كيا" والذي يعزل الركاب عن بعضهم صوتياً بدون سماعات أذن أو حواجز 19 تعرف على نظام أوديو الذي تطوره "كيا" والذي يعزل الركاب عن بعضهم صوتياً بدون سماعات أذن أو حواجز 20 تعرف على نظام أوديو الذي تطوره "كيا" والذي يعزل الركاب عن بعضهم صوتياً بدون سماعات أذن أو حواجز 21 تعرف على نظام أوديو الذي تطوره "كيا" والذي يعزل الركاب عن بعضهم صوتياً بدون سماعات أذن أو حواجز 22 تعرف على نظام أوديو الذي تطوره "كيا" والذي يعزل الركاب عن بعضهم صوتياً بدون سماعات أذن أو حواجز 23 تعرف على نظام أوديو الذي تطوره "كيا" والذي يعزل الركاب عن بعضهم صوتياً بدون سماعات أذن أو حواجز 24 تعرف على نظام أوديو الذي تطوره "كيا" والذي يعزل الركاب عن بعضهم صوتياً بدون سماعات أذن أو حواجز 25

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة