المربع نت – رصد نموذج ميني أثناء اختباره بتمويهات كثيفة صباح اليوم، وهو مختلف عن أي منتج لدى العلامة البريطانية، إذ أنه سيارة كهربائية بالكامل.

عند إلقاء نظرة على ميني إلكتريك الاختبارية التي ظهرت في 2017، سيتضح بأن النموذج المرصود يتشابه معها بالشبك الأمامي المغلق، العجلات، المصابيح الأمامية والخلفية، العتبات الجانبية.

سيارة ميني الكهربائية بالكامل تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

على ناحية الداخلية، ستكون مختلفة عن أي ميني، إذ تكشف الصور استخدام شاشة رقمية تبدو مثل نسخة مصغّرة لنظام مرسيدس المعلوماتي الترفيهي.

أما مولد الطاقة، فإنه متوقع قدوم ميني الكهربائية بمحرك بقوة 200 حصان على الأقل، في حين سيكون المدى الكهربائي 400 كم على الأقل حتى تكون قادرة على المنافسة.

هذا وستكشف ميني التي تملكها بي إم دبليو عن طرازها الكهربائي في وقت ما خلال 2019، على أن يصل للأسواق العالمية مطلع 2020.سيارة ميني الكهربائية بالكامل تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 23 سيارة ميني الكهربائية بالكامل تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 24 سيارة ميني الكهربائية بالكامل تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 25 سيارة ميني الكهربائية بالكامل تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 26 سيارة ميني الكهربائية بالكامل تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 27 سيارة ميني الكهربائية بالكامل تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 28 سيارة ميني الكهربائية بالكامل تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 29 سيارة ميني الكهربائية بالكامل تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 30 سيارة ميني الكهربائية بالكامل تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 31 سيارة ميني الكهربائية بالكامل تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 32 سيارة ميني الكهربائية بالكامل تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 33

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل