, المربع نت

المربع نت – مرسيدس GT AMG تم تقديمها منذ 4 أعوام، وكما يبدو فإن الصانعة الألمانية ترى أن الوقت قد حان لحصول السيارة الرياضية على فيس ليفت “شكل محدّث”، إذ أنه قد رصد نموذج اختباري مموه لها.

الموديل المحدّث لديه مظهر مألوف، لكنه يتميز بمصابيح نحيلة مُعاد تصميمها، في حين تتميز الخلفية بعادم رباعي رياضي جديد، مصد معدّل.. خلاف ذلك لا توجد تغييرات تذكر.

ليست هنالك صور متوفرة للداخلية، لكن المصورون التجسسيون أكدوا على أنها كانت مموهة، ما يعني بأنها ستحصل على تحديث طفيف غالبا ما سيتضمنه نظام معلومات ترفيهي جديد ذو شاشة أكبر.

يظل مجهولا إذا ما كان سيتم إجراء أية تغييرات على الأداء، لكن بشكل عام، كل موديلات GT تستمد طاقتها عبر محرك تيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر مع قوة 469 و515 و550 و577 حصان وعزم دوران 630 و669 و680 و699 نيوتن.متر على التوالي لـ GT القياسية وGT S وGT C وGT R، على أن يتم إضافة نسخة بلاك سيريس بحلول 2020 بقوة تفوق 600 حصان حسب توبياس مورس رئيس مرسيدس AMG.

بالأخير، تظل الكثير من التفاصيل مجهولة، لكن AMG GT المحدّثة متوقع تقديمها خلال النصف الثاني من 2019 كموديل 2020.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.