انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – عقب تقديم شيفروليه لإصدارات RST الأكثر رياضية لموديلات تاهو وسوبربان الجديدة؛ أعلنت الصانعة الأمريكية عن إصدارات جديدة للموديلين، هذه المرة بتركيز إضافي على الفخامة تحت اسم “بريمير بلس”.

الإصدارات الأكثر فخامة لتاهو وسوبربان ستأتي بنفس محرك 6.2 لتر 8 سلندر لشيفروليه، والذي تم تقديمه في الإصدارات الرياضية ليثبت رواجا كبيرا بين عملاء الشركة، مع العلم أن سوبربان 2020 المتوقع تدشينها العام المقبل، رصدت أثناء اختبارها مؤخرا بمحرك تيربو 2.7 لتر 4 سلندر بقوة 310 حصان مأخوذ من سيلفرادو، كما يحتمل أيضا توفيرها بنسخة 6 سلندر بالجيل القادم.

شيفروليه تاهو وسوبربان 2019 تحصلان على إصدارات فاخرة جديدة

كل سيارات بريمير بلس الجديدة ستأتي أيضا بنظام التحكم المغناطيسي في القيادة، بخاصية ضبط مستوى الأداء طبقا للظروف المختلفة، مع جير أوتوماتيكي متطور بـ 10 سرعات.

الفخامة والسعر 

الإصدارات الفاخرة الجديدة تأتي بداخلية فريدة من نوعها بمقاعد أمامية مهواة بخاصية التدفئة أو التبريد وجلود فاخرة بلون أسود، وواي فاي 4G LTE وشعار شيفروليه ذهبي، بالإضافة إلى عجلات مصقولة بطول 22 إنش، والتي تظهر لأول مرة في سيارات SUV كاملة الحجم لشيفروليه.

المحرك الذي ذكرناه في البداية يضخ 420 حصان بعزم دوران 460 رطل-قدم، بمساعدة جير أوتوماتيكي متطور يقوم بخفض معدل دوران المحرك أثناء السرعات المرتفعة.

هذا وستبدأ شيفروليه تاهو بريمير بلس 2019 من 74,100 دولار في الولايات المتحدة، أو ما يعادل 278,000 ريال، بينما يبدأ سعر سوبربان بريمير بلس 2019 من 76,900 دولار، أو ما يعادل 289,000 ريال.. أما بالنسبة إلى وصولها لأسواق الخليج فإنه متوقع وصولها نهاية العام الحالي أو مطلع العام المقبل.

شيفروليه تاهو وسوبربان 2019 تحصلان على إصدارات فاخرة جديدة 1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل