أبل توظّف لديها رئيس مهندسي تيسلا.. هل تتحول iCar لواقع إذا؟ 5

المربع نت – دوج فيلد، نائب رئيس أبل السابق، وأيضا نائب رئيس تيسلا السابق للمهندسين، عاد الآن إلى أبل ليعمل بالشركة على مشروع تيتان السري للسيارات.

عمل فيلد بأبل كنائب رئيسها وكان يدير تصميم المنتجات وعتاد ماك خلال الفترة بين 2008-2013، حتى انتقل إلى تيسلا، ولكن منذ أن فشلت تيسلا بإنتاج موديل 3، تولى إيلون ماسك بنفسه مهام الرجل بأبريل 2018، ما أدى إلى رحيل فيلد بعدها بفترة قصيرة عن صانعة السيارات الكهربائية.

أبل توظّف لديها رئيس مهندسي تيسلا.. هل تتحول iCar لواقع إذا؟ 6

هل عاد حلم صنع سيارة أبل؟

نحن نعلم بأن تيتان بدأ في 2014 وكان يدور حول بناء آيكار iCar، إلا أن الشركة واجهت صعوبات بالمشروع، ما اضطرها إلى الاتجاه إلى تطوير تقنيات القيادة الذاتية.

أبل قد أكدت بالفعل بان فيلد عاد إلى العمل لديها، دون الكشف عن القسم الذي انضم إليه. ولكنه إذا ما كان يعمل على تيتان فعلا، ذلك سيعني بأنه يعمل مع بوب مانسفيلد الذي يشرف حاليا على المشروع، والذي بالأساس عمل معه سنوات طويلة بإدارة قسم عتاد ماك.

والآن وبما أن فيلد عاد ومعه خبرة معتبرة بأبل، فإن إعادة توظيفه قد تعني بأن الشركة جادة مجددا حول صناعة سيارتها، لذا كل ما علينا فعله الآن ترقب مزيد من الأخبار في المستقبل القريب حول ما يخطط له العملاق الأمريكي.

أبل توظّف لديها رئيس مهندسي تيسلا.. هل تتحول iCar لواقع إذا؟ 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة