الصين تمنع دخول سيارات مصنّعة بأمريكا وتفرض عليها ضريبة 25% 21

المربع نت – أقرّت الصين رسميا ضريبة 25% على السيارات المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية، كما أكدت رويترز بأن سيارات كروس أوفر المصنعة بأمريكا يتم حاليا احتجازها في الجمارك بواسطة المسؤولين الصينيين.

مرسيدس قد أكدت بالفعل بأن سياراتها المصنوعة بولاية ألاباما يتم تفتيشها لاحتمالية وجود مشاكل فيها، ذلك إثر ظهور مستند يدّعي وجود عطب بالمكابح الخلفية لـ GLE وGLS.

الصين تمنع دخول سيارات مصنّعة بأمريكا وتفرض عليها ضريبة 25% 22

قد تبدو المشكلة بأنها حادثة عادية، لكن تقريرا من رويترز أكد بأن بي إم دبليو X4 المصنوعة بأمريكا تواجه قصة مماثلة، حيث أن الجمارك الصينية ترفض أيضا إدخال الكروس أوفر المصنوعة خلال أبريل ومايو 2018 إلى البلاد.

وبالرغم من أن التوقيت يبدو مريبا، إلا ان الخلاف بين الصين والولايات المتحدة لا علاقة له غالبا بما يجري مع صانعتي السيارات الألمانيتين، حيث أكدت بي إم دبليو بأن أحد الموردين هو الملام على ذلك، إذ أنه سلّم مكابح خلفية قد تتعرض للفشل بشكل مفاجئ.

وبما أن التركيز في كلتا الحالتين على المكابح الخلفية، الراجح إذا بأن السلطات الصينية تفحص كروس أوفر مرسيدس لضمان أنها لا تعاني من مشكلة مماثلة للـ X4، وأنه مجرد إجراء للحفاظ على السلامة.

الصين تمنع دخول سيارات مصنّعة بأمريكا وتفرض عليها ضريبة 25% 23 الصين تمنع دخول سيارات مصنّعة بأمريكا وتفرض عليها ضريبة 25% 24 الصين تمنع دخول سيارات مصنّعة بأمريكا وتفرض عليها ضريبة 25% 25 الصين تمنع دخول سيارات مصنّعة بأمريكا وتفرض عليها ضريبة 25% 26 الصين تمنع دخول سيارات مصنّعة بأمريكا وتفرض عليها ضريبة 25% 27 الصين تمنع دخول سيارات مصنّعة بأمريكا وتفرض عليها ضريبة 25% 28 الصين تمنع دخول سيارات مصنّعة بأمريكا وتفرض عليها ضريبة 25% 29 الصين تمنع دخول سيارات مصنّعة بأمريكا وتفرض عليها ضريبة 25% 30 الصين تمنع دخول سيارات مصنّعة بأمريكا وتفرض عليها ضريبة 25% 31

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة