المربع نت – بين الثلاثة الألمان الكبار، مرسيدس هي الوحيدة التي قبلت التحدي وصنعت سيارة بيك أب.

ومجددا، سخرت فولكس فاجن من X-Class مع تباهيها بأماروك خاصتها، وذلك على لسان مايكل بارتش رئيس الشركة بأستراليا.

فولكس فاجن تسخر مجددا من مرسيدس X-Class وتتباهى بنفسها

حيث صرح بأن الناس الذين يتسوقون بقطاع البيك أب الفاخر متوسط الحجم، يجب أن لا “يُستغفلوا” ويشتروا X-Class لمجرد مظهرها، وذلك كون سيارة مرسيدس ليست سوى تصميم جميل بمقصورة متواضعة تستند على نيسان نافارا.

وأضاف رئيس فولكس فاجن بأستراليا بأن الناس “راقيون ومتعلمون” بما فيه الكفاية لشراء “الفخامة” ويحصلون على “مقابل حقيقي” لقاءها، مثل ما توفره أماروك، لا مرسيدس.

بالإضافة إلى ذلك، تدّعي فولكس فاجن بأن أماروك تتفوق على مرسيدس بناحية قوة المحركات، ناهيك عن أن سعرها أقل بكل الفئات مقارنة مع X-Class.

بناءً على ذلك، يقول بارتش بأن “الوقت سيكشف” إذا ما كانت مرسيدس محقة بشأن استناد البيك أب “الفاخرة” خاصتها على نافارا.

حقيقة، فولكس فاجن هي أكثر صانعة سيارات معروفة باستناد سياراتها على بعضها البعض، ذلك يتضمنه بنتلي بنتايقا وطوارق، كونتيننتال وفايتون، لامبورجيني هوراكان وأودي R8 وغيره الكثير، لذا تحدثها هي بهذا الشأن مثير للسخرية.

فولكس فاجن تسخر مجددا من مرسيدس X-Class وتتباهى بنفسها 19 فولكس فاجن تسخر مجددا من مرسيدس X-Class وتتباهى بنفسها 20 فولكس فاجن تسخر مجددا من مرسيدس X-Class وتتباهى بنفسها 21 فولكس فاجن تسخر مجددا من مرسيدس X-Class وتتباهى بنفسها 22 فولكس فاجن تسخر مجددا من مرسيدس X-Class وتتباهى بنفسها 23 فولكس فاجن تسخر مجددا من مرسيدس X-Class وتتباهى بنفسها 24 فولكس فاجن تسخر مجددا من مرسيدس X-Class وتتباهى بنفسها 25 فولكس فاجن تسخر مجددا من مرسيدس X-Class وتتباهى بنفسها 26 فولكس فاجن تسخر مجددا من مرسيدس X-Class وتتباهى بنفسها 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل