المربع نت – الشتاء قادم، ولكن ليام كانينجهام، الممثل الأيرلندي الذي اشتهر بدوره في مسلسل قيم أوف ثرونز “السير دافوس سيورث”، يستغل ما تبقى من الصيف للترويح عن نفسه، والترويج لواحدة من أقوى السيارات في التاريخ، لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي.

كانينجهام قام بقيادة اللامبورجيني في الريف الإيطالي مع محاولة عدم إيذاء أي ملكيات أو بشر أثناء توجيهه لهذه الماكينة النادرة.. ويُذكر ان هوراكان بيرفورمانتي تمكنت من قطع حلبة نوربورغرينغ الألمانية في أقل من سبع دقائق فحسب بفضل مكوناتها الهوائية الديناميكية المدهشة، ومحركها V10 سعة 5.2 لتر بقوة 630 حصان.

ممثل قيم أوف ثرونز في جولة مع لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي

وبينما تمكنت بورش من التفوق على معدل بيرفورمانتي في حلبة نوربورغرينغ لاحقا، عادت لامبورجيني للمركز الأولى، هذه المرة بأفينتادور SVJ التي لم يتم الكشف عنها رسميا بعد.

إقرأ أيضاً: شاهد ماهي السيارات التي تناسب شخصيات قيم اوف ثرونز

كانينجهام يهوى السرعة كما هو وضح، حيث قام بتجربة سيارة فورميلا 1 العام الماضي مع كيت هارينجتون، والذي لعب دور جون سنو في قيم أوف ثرونز، وإن كانت تجربة لامبورجيني أهدأ إلى حد ما لكونها في الطرق العامة بالريف، كما شملت رحلته جوله لمصنع لامبورجيني.

ممثل قيم أوف ثرونز في جولة مع لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي 9 ممثل قيم أوف ثرونز في جولة مع لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي 10 ممثل قيم أوف ثرونز في جولة مع لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي 11 ممثل قيم أوف ثرونز في جولة مع لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل