هيونداي تريد صنع سيارات "فاتنة" تتفوق بتصميمها على ألفا روميو 15

المربع نت – تريد هيونداي بأن تكون كل سياراتها المستقبلية فاتنة، تتفوق حتى على ألفا روميو المعروفة بأن تصاميم سياراتها تصنّف ضمن الأكثر جاذبية بالأسواق.

صانعة السيارات الكورية الجنوبية كانت واضحة للغاية مؤخرا بأنها تريد إجراء تغيير جذري في مظهر سياراتها، وذلك عبر لغة تصميم “الرياضية الحسيّة” والتي ظهرت لأول مرة في لي فيل روج الاختبارية ومقرر تقديمها بموديلاتها القادمة.

هيونداي تريد صنع سيارات "فاتنة" تتفوق بتصميمها على ألفا روميو 16

وأثناء مقابلة مع أوتوموتيف نيوز، صرح “سانج يوب لي” نائب رئيس هيونداي للتصميم بأنه يريد خلال 10 سنوات أن يتعرّف الناس على سيارات شركته بكونها تحمل تصاميما جذّابة، فاتنة أكثر حتى من ألفا روميو.

“هيونداي ستصبح مثل الشطرنج، إذ فيها ترى ملكا، ملكة، فيلا، فارسا. يبدون مختلفين مع وظائف مختلفة، لكن معا، يصبحون فريقا واحدا”، وهذا هو ما يريد “لي” بأن تكون عليه سيارات الشركة، كل واحدة فيها مميز شكلها عن الأخرى عكس ما يفعله المنافسين.

وأضاف: “السيارة هي منتج عاطفي، إننا نريد الوصول بقيمتها العاطفية إلى حدها الأقصى، ألفا روميو ومازيراتي مثال على ذلك، حيث تصميم سياراتهم فاتن للغاية، حتى أن الألمان تأثروا بهم، هذه العاطفة والجمال الحسّي لا تراها في العلامات التي تنتج سيارات بكميات كبيرة، لذا، بأن تكون هيونداي فاتنة أكثر من ألفا روميو، هذه هي المهمة التي نرغب في تحقيقها”.

حقيقة، تحدي علامات تنبع شهرتها من تصاميمها مثل ألفا روميو هو تفكير طموح للغاية، لكن استنادا على لي فيل روج وجراند ماستر SUV الاختباريتين، فإنه يمكننا القول وبكل ثقة أن الكوريين على الطريق الصحيح، وما يبقى هو كيف ستبدو هذه السيارات بنسخها الإنتاجية.

هيونداي لي فيل روج:

هيونداي تريد صنع سيارات "فاتنة" تتفوق بتصميمها على ألفا روميو 17 هيونداي تريد صنع سيارات "فاتنة" تتفوق بتصميمها على ألفا روميو 18 هيونداي تريد صنع سيارات "فاتنة" تتفوق بتصميمها على ألفا روميو 19

هيونداي جراند ماستر:

هيونداي تريد صنع سيارات "فاتنة" تتفوق بتصميمها على ألفا روميو 20 هيونداي تريد صنع سيارات "فاتنة" تتفوق بتصميمها على ألفا روميو 21 هيونداي تريد صنع سيارات "فاتنة" تتفوق بتصميمها على ألفا روميو 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة