سائح في دبي استأجر لامبورجيني وسجل مخالفات بقيمة 170 ألف درهم! 3

المربع نت – ارتكب زائر (من جنسية دولة أوروبية) مخالفات مرورية قيمتها تقارب 170 ألف درهم، خلال 3 ساعات ونصف فقط، بسيارة لامبورجيني هوراكان، استأجرها من أحد المكاتب في دبي.

وقد سجلت أجهزة الرادار للسائح نحو 12 مخالفة سرعة تجاوز فيها 200 كيلومتر في الساعة، وراوحت بقية المخالفات بين 150 كيلومتراً و200 كيلومتر في الساعة، جميعها على شارع الشيخ زايد، عدا واحدة على شارع قرن السبخة.

سائح في دبي استأجر لامبورجيني وسجل مخالفات بقيمة 170 ألف درهم! 4

وأشار صاحب المكتب إلى أن المكتب مضطر لسداد المخالفات حتى لا يُجمد ملفه المروري ويعجز عن ممارسة نشاطه التجاري، لافتاً إلى أن هناك وسائل تلزمه وغيره بسداد تلك المخالفات، لكن لا توجد إجراءات سريعة تساعده على استرداد حقه.

بينما قال مصدر بالإدارة العامة للمرور بشرطة دبي أن الرادارات ترصد السيارات المخالفة، وليس الأشخاص؛ لذا لا يمكن التدخل في هذه الحالة، مشيراً إلى أن بإمكان صاحب مكتب التأجير اللجوء إلى الجهات القضائية للفصل في هذه المشكلة.

قال المحامي محمد العوامي المنصوري، أن هذه الواقعة تمثل سابقة قضائية، رغم تكرارها مع مكاتب تأجير تتحمل تبعات تصرفات بعض المستأجرين، وأضاف أن بإمكان المكتب اللجوء إلى محكمة الأمور المستعجلة للمطالبة بمنع هذا الشخص من السفر، وإلزامه بسداد ما ترتب عليه من مستحقات.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة