استعدادات النقابة العامة للسيارات لموسم الحج هذا العام 5

المربع نت – أكد رئيس عام النقابة العامة للسيارات عبدالرحمن بن معيوف الحربي على الدعم الكبير الذي تلقاه القطاعات المشاركة في خدمة الحجاج من قبل الدولة، حيث أعدت النقابة خطة متكاملة لنقل أكثر من مليون و800 ألف حاج بواسطة 18 ألف و400 حافلة مجهزة بكل وسائل السلامة والراحة خلال حج هذا العام.

يذكر أن الخطة التشغيلية للنقابة العامة للسيارات ترتكز على أسطول متكامل من حافلات النقل الحديثة والمتطورة التي وفرتها شركات ومؤسسات النقل من خلال 34 شركة و مؤسسة منطوية تحت مظلة النقابة العامة للسيارات، بنظام الرد الواحد أو الردين أو النقل الترددي إضافة إلى توفير الخدمات الالكترونية والبنية التحتية الداعمة لها.

استعدادات النقابة العامة للسيارات لموسم الحج هذا العام 6

وأشار الحربي أن النقل بأسلوب الرحلات الترددية يتم من خلالها تحديد فئات الحجاج الذين سوف ينقلون من مكة المكرمة إلى المشاعر المقدسة، والتعريف برغبات الحجاج المتعلقة بالتروية أو التصعيد، أو التوقيتات المفضلة للإفاضة والنفرة.

وأضاف أن استخدام التقنيات الحديثة كالخرائط الإلكترونية وتطبيق ضيف من النقابة العامة للسيارات يفيد في إرشاد الحافلات وتجنب ضياعها، وتأخر وصولها، وتمكين مجموعات الخدمة الميدانية من تتبعها بعد ربطها بالمرشد والمجموعة، وسرعة الإبلاغ عن الأعطال عن طريق المرشد، وتحديد موقع الحافلة عن طريق التطبيق أو البرنامج.

استعدادات النقابة العامة للسيارات لموسم الحج هذا العام 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

هيونداي أكسنت 2019 فل كامل بدون فتحة

قبل 9 ساعات
39,000 ريال سعودي
جدة

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 18 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

شفروليه سلفرادو 2019

قبل 18 ساعة
139,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة