المربع نت – أصبح رجل صيني مدعاة للسخرية حول العالم عقب قيادته لسيارته داخل نهر وتعريض نفسه لخطر محدق لمجرد تفادي دفع 20 يوان (11 ريال) في مغسلة السيارات القريبة منه.

لحسن حظه، تم إنقاذه من جانب النهر عقب محاولات طويلة من قسم خدمات Dujiangyan للإطفاء، والتابع لمحافظة سيتشوان الصينية.

رجل صيني يقود لاند روفر ديسكفري بالنهر لتوفير 11 ريال قيمة غسلها

جريدة South China Morning Post ذكرت دوافع الرجل ورغبته في توفير الـ 20 يوان صيني بقيادة سيارته في النهر، وهو أمر غريب عند اعتبار أن السيارة هي لاند روفر ديسكفري، ما يعني أن حالته المادية جيدة.. ربما بخله الشديد وادخاره لكل شيء هو ما مكنه من الوصول لمستوى مادي جيد.

ما لم يعلمه الرجل أن بوابات السد في أعلى النهر تنفتح في ساعات معينة، وهو بالضبط ما حدث معاه وأدى لحصاره داخل الـ SUV التي بدأت في الغرق لسوء حظه في ذاك التوقيت.

لا توجد تفاصيل عما إذا كان سيواجه غرامات رسمية بسبب ما فعله، وهو ما سيكون سخرية القدر لأنه وضع نفسه في كل هذا لتوفير 11 ريال فحسب.

رجل صيني يقود لاند روفر ديسكفري بالنهر لتوفير 11 ريال قيمة غسلها 19 رجل صيني يقود لاند روفر ديسكفري بالنهر لتوفير 11 ريال قيمة غسلها 20 رجل صيني يقود لاند روفر ديسكفري بالنهر لتوفير 11 ريال قيمة غسلها 21 رجل صيني يقود لاند روفر ديسكفري بالنهر لتوفير 11 ريال قيمة غسلها 22 رجل صيني يقود لاند روفر ديسكفري بالنهر لتوفير 11 ريال قيمة غسلها 23 رجل صيني يقود لاند روفر ديسكفري بالنهر لتوفير 11 ريال قيمة غسلها 24 رجل صيني يقود لاند روفر ديسكفري بالنهر لتوفير 11 ريال قيمة غسلها 25 رجل صيني يقود لاند روفر ديسكفري بالنهر لتوفير 11 ريال قيمة غسلها 26 رجل صيني يقود لاند روفر ديسكفري بالنهر لتوفير 11 ريال قيمة غسلها 27

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل