المربع نت – لكزس IS الجيل الحالي هي سيارة مميزة على كل النواحي، إلا أنه وببساطة، هنالك خيارات أفضل متوفرة بالسوق يقدمها الألمان، كما أن الطلب مستمر بالتقلص على قطاع السيدان.

واليوم، أكدت مصادر في لكزس إلى المجلة اليابانية Mag-X بأن IS الجيل القادم سيتم إطلاقها بحلول 2020 بحجم أكبر يكون متقارب مع GS التي سيتم إلغاؤها، حيث ستجمع السيارتين بسيدان موحّدة.

هذا هو قرار لكزس بشأن إيقاف سيارتيها IS و GS حسب مصادر يابانية

بناءً عليه، ستأتي IS القادمة مستندة على نفس منصة LC وLS، على أن يستقر أسفل غطاءها محرك تيربو 2.4 لتر 4 سلندر، بالإضافة إلى توفيرها بخيار هايبرد 2.5 لتر منها، أما نسخة IS F عالية الأداء، فقد تصل بمحرك تيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر.

ما يعني أنه بالنهاية، لا لكزس IS ولا GS سيبقيان على ما هما عليه، حيث ستصل الأولى بشكل جديد كليا.. ويُمحى وجود الأخيرة.

هذا هو قرار لكزس بشأن إيقاف سيارتيها IS و GS حسب مصادر يابانية 17 هذا هو قرار لكزس بشأن إيقاف سيارتيها IS و GS حسب مصادر يابانية 18 هذا هو قرار لكزس بشأن إيقاف سيارتيها IS و GS حسب مصادر يابانية 19 هذا هو قرار لكزس بشأن إيقاف سيارتيها IS و GS حسب مصادر يابانية 20 هذا هو قرار لكزس بشأن إيقاف سيارتيها IS و GS حسب مصادر يابانية 21 هذا هو قرار لكزس بشأن إيقاف سيارتيها IS و GS حسب مصادر يابانية 22 هذا هو قرار لكزس بشأن إيقاف سيارتيها IS و GS حسب مصادر يابانية 23 هذا هو قرار لكزس بشأن إيقاف سيارتيها IS و GS حسب مصادر يابانية 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل