لينك آند كو 03 تكشف نفسها رسميا بمنصة ومحركات وتقنيات فولفو 13

المربع نت – كشفت لينك آند كو رسميا عن 03 سيدان، وذلك قبيل إطلاق العلامة التجارية على الساحة العالمية.

إذا كنت لا تعرف، فإن لينك آند كو علامة صينية فاخرة تم تأسيسها بواسطة جيلي مالكة فولفو وتسعى بها تغيير الصورة النمطية حول السيارات الصينية باستخدام منصات وتقنيات ومحركات صانعة السيارات السويدية.

لينك آند كو 03 تكشف نفسها رسميا بمنصة ومحركات وتقنيات فولفو 14

ليست هذه أول مرة نلقي فيها نظرة على 03، حيث رأيناها سابقا في شكلها الاختباري وبالمقارنة مع النسخة الإنتاجية، فإن الاختلافات لا تذكر، حيث يتضمنها التصميم الأنيق نفسه بمصابيح أمامية مزدوجة ومصابيح خلفية عصرية.

تستند السيدان على منصة جيلي-فولفو CMA كما لديها محركات XC40، حيث تستمد طاقتها عبر واحد من محركين تيربو 1.5 لتر 3 سلندر و2 لتر 4 سلندر، كما ستتوفر منها نسخة هجينة تشحن كهربائيا مع تقديم مجال سير 65 كيلومتر.

هذا وتخطط لينك آند كو بأن تطرح 01 و02 و03 خلال 2019 خارج الصين، على أن تكون محطتها الأولى هي القارة الأوروبية وربما دول مجلس التعاون الخليجي، مع العلم أن الشركة تنوي إتاحة موديلاتها للشراء عبر الإنترنت مع قابلية تأجيرها بالاشتراك الشهري.

لينك آند كو 03 تكشف نفسها رسميا بمنصة ومحركات وتقنيات فولفو 15 لينك آند كو 03 تكشف نفسها رسميا بمنصة ومحركات وتقنيات فولفو 16 لينك آند كو 03 تكشف نفسها رسميا بمنصة ومحركات وتقنيات فولفو 17 لينك آند كو 03 تكشف نفسها رسميا بمنصة ومحركات وتقنيات فولفو 18 لينك آند كو 03 تكشف نفسها رسميا بمنصة ومحركات وتقنيات فولفو 19

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة