أسطول جديد من عربات ومعدات الإطفاء والإنقاذ بالهيئة الملكية 7

المربع نت – تسعى الهيئة الملكية بينبع إلى الإهتمام بإدارة الأمن الصناعي والسلامة، وذلك بتوفير العربات والمعدات الجديدة، واستخدام أحدث التقنيات الحديثة التي تتمتع بأعلى المواصفات التقنية اللازمة في تنفيذ أعمال الإطفاء والإنقاذ ومتطلبات السلامة.

يذكر أن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع “الدكتور علاء بن عبدالله نصيف” قام بتوفير أسطول جديد من عربات ومعدات الإطفاء والإنقاذ التابعة لإدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية بينبع.

أسطول جديد من عربات ومعدات الإطفاء والإنقاذ بالهيئة الملكية 8

وتحدث المختصون في وحدة الإطفاء بإدارة الأمن الصناعي والسلامة عن أنواع واستخدامات العربات الجديدة، وهي ثلاثة أنواع مختلفة الخواص:

  • العربة الأولى: متخصصة في عمليات التدخل السريع للحرائق، وتمتاز بسرعة الاستجابة للحرائق والحوادث البسيطة والمتوسطة داخل المنطقة السكنية والتجارية، ومزودة بجميع معدات الإطفاء والإنقاذ اللازمة.
  • العربة الثانية: متخصصة في الحوادث والحرائق الصناعية وأعمال الإنقاذ المتقدمة.
  • العربة الثالثة: هي مركبة سلالم متعددة الاستخدامات، متخصصة في أعمال الإطفاء والإنقاذ من المباني المرتفعة، وحرائق الخزانات الصناعية.

أسطول جديد من عربات ومعدات الإطفاء والإنقاذ بالهيئة الملكية 9 أسطول جديد من عربات ومعدات الإطفاء والإنقاذ بالهيئة الملكية 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة