المربع نت – ظهرت مرسيدس S-Class الرائدة وGLB-Class كروس أوفر القادمتان في فيديوهات تجسسية جديدة أثناء اختبارهما في الشوارع العامة، ويظهر بوضوح العمل الدؤوب للصانعة الألمانية لجلب الموديلين للحياة في أقرب وقت ممكن.

مرسيدس S-Class تشتهر بريادتها في مجال السيدان الفاخرة والتقنيات الأكثر تطورا.. وتُظهر الصور التجسسية الجديدة جهاز استشعاري فوق المصابيح الأمامية، ما قد يكون كاميرا لتفادي الاصطدامات والبقاء في حارة الطريق أو غيرها من تقنيات مساعدة السائق المتعددة في الموديل، كما تستمر الشركة في تمويه مقابض الأبواب لسبب غير معلوم.

مرسيدس S-Class وGLB الجيل القادم ترصدان أثناء اختبارهما

بالداخل، نعلم أن S-Class ستستلم شاشات أكبر حجما وتقنيات إضافية والمزيد من الفخامة، بينما تظل مواصفات الأداء مجهولة لنا حتى الآن.. لا تتوقعوا نسخة هجينة للموديل، وإن كانت مرسيدس تنوي طرح سيدان كهربائية كبيرة خارج عائلة S-Class لاحقا.

بالنسبة للفيديو الجديد لـ GLB-Class فتظهر فيه الكروس أوفر الجديدة كليا بتمويهاتها الكثيفة.. ويُذكر أن السيارة ستوضع بين GLA وال GLC بتكلفة تتراوح بين 33,400 دولار و40,050 دولار طبعا للأسعار الأمريكية (بين 125,000 و152,000 ريال سعودي)، وتتميز الكروس أوفر بتصميمها الخارجي الفريد والصندوقي، وشبكة التهوية الطويلة المستقيمة، والتي تعطي للسيارة مظهرا جريئا إلى حد كبير.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل