انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كل عام تزداد معايير معهد التأمين الأمريكي لسلامة الطرق السريعة IIHS صرامة في تقييم سلامة السيارات الجديدة، ولكن تويوتا أفالون الجديدة لم تواجه مشاكل في الحصول على التقييم الأعلى من المعهد.

المعهد أعلن أن تويوتا أفالون 2019 حصلت على جائزة أفضل معايير السلامة، ويُذكر أنه للوصول إلى هذا المستوى، على السيارة التفوق في عدد كبير من اختبارات الاصطدام التي تتجاوز الاختبارات الرسمية العادية، بجانب توفير تقنيات سلامة متطورة.

تويوتا أفالون 2019 تحصل على أعلى تقييمات السلامة

أفالون نجحت في هذه الاختبارات بسهولة، لتحصل على تقييم “جيد” في كل اختبارات الاصطدام تقريبا، كما حصلت على تقييم “متفوق” في تقنيات منع الاصدامات، بفضل المجموعة الكبيرة من أنظمة السلامة القياسية التي تأتي بها السيارة، أهمهم كبح الطوارئ التلقائي.

تويوتا أفالون أيضا سجلت تقييم “جيد” لمصابيحها الأمامية لنسخ Limited وتورينج، ولكن المصابيح القياسية على نسخ XLE و XSE للموديل حصلت على تقييم “سيئ”.

ويُذكر أن تويوتا أفالون 2019 الجديدة تأتي بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 301 حصان وعزم دوران 267 رطل-قدم، مع نوفر خيار هجين لاستهلاك أفضل للوقود، وتتميز السيارة بتركيزها على راحة المقصورة مع تقديمها لعدد كبير من التقنيات القياسية والاختبارية بالداخل لتشمل الاتصال بأمازون أليكسا.

تويوتا أفالون 2019 تحصل على أعلى تقييمات السلامة 1

تويوتا أفالون 2019 تحصل على أعلى تقييمات السلامة 2

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل