رجل كندي يصبح امرأة لتوفير 3,150 ريال بتكلفة التأمين على سيارته 5

المربع نت – ليس خفيا على أحد ارتفاع أسعار تأمين السيارات، لذا نحاول جميعا إيجاد خطط اقتصادية التكلفة، إلا أن أحدهم قرر اتخاذ نهج مختلف تماما.

حيث قام شاب كندي الجنسية عمره 23 عاما بتغيير شهادة ميلاده وكتابة أنه أنثى فيها، حتى يقلل تكلفة التأمين على سيارته الجديدة شيفروليه كروز، حسب تقرير CBC.

رجل كندي يصبح امرأة لتوفير 3,150 ريال بتكلفة التأمين على سيارته 6

يأتي هذا كونه يمتلك حادثة ومخالفتين بالسجل المروري، ما أدى إلى رفع تكلفة التأمين السنوية على السيارة إلى 4,500 دولار كندي (12,900 ريال سعودي)، وعندما سأل عن التكلفة إذا كان امرأة، كانت الإجابة بأنها ستكون 3,400 دولار كندي (9,750 ريال سعودي).

غضب الشاب كثيرا للتفرقة العنصرية التي تتبعها شركات التأمين، لذا طلب أن يتم اعتباره أنثى في التأمين، وهو ما قوبل بالرفض من مسؤول المبيعات.

لذلك، قام الشاب بإجراء أبحاث حول كيف يصبح امرأة على الورق، واكتشف أن كل ما يحتاجه هو ورقة من الطبيب تفيد بأنه امرأة وليس رجلا، وبالفعل تواصل مع طبيب وأعطاه الورقة بكل سهولة، والتي استخدمها لاحقا في تغيير جنسه بشهادة الميلاد ورخصة القيادة.

بناءً عليه، أصبحت شركة التأمين تعامل الرجل على أنه امرأة، وأعطوه التأمين بتخفيض 1,100 دولار كندي (3,150 ريال سعودي) سنويا.

رجل كندي يصبح امرأة لتوفير 3,150 ريال بتكلفة التأمين على سيارته 7

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة