, المربع نت

المربع نت – تعمل كاديلاك على إجراء تغييرات جذرية بخط إنتاجها، يتضمنها تطوير CT5 الفاخرة متوسطة الحجم بديلة ATS وCTS سيدان، لذا دعونا نستعرض كل ما نعرفه عنها حتى الآن.

تصميم الخارجية

, المربع نت
, المربع نت

خارجية إسكالا الاختبارية

ستستوحي السيارة تصميمها من إسكالا الاختبارية وذلك يتضمنه مصابيح أمامية LED نحيلة، شبك أمامي على شكل درع، مصابيح نهارية عمودية، غطاء محرك طويل، خط سقف يميل بانسيابية إلى الخلف.

بالإضافة إلى ذلك، سيحمل جسد CT5 خطوط متألقة وتجعدات، في حين أن المصابيح الخلفية LED ستكون على شكل قوس مع حقيبة قصيرة وعادم مزدوج.

تصميم الداخلية

, المربع نت

داخلية إسكالا الاختبارية

ستحصل داخليتها على لمسات إسكالا الاختبارية أيضا، يتضمنها شاشات رقمية كبيرة بلوحة القيادة، أقمشة فاخرة، زخرفات معدنية، مساحة رحبة للركاب.

تقنيات متطورة

ستأتي بنظام القيادة الذاتية سوبركروز لمساعدة السائق، شاشات OLED، نظام معلومات ترفيهي بالمقاعد الخلفية، التشغيل والفتح والقفل عن بعد عبر تطبيق بالهاتف الذكي.

المحركات

ستتنوع بين تيربو 2 لتر 4 سلندر، تنفس طبيعي 3.6 لتر 6 سلندر، تيربو مزدوج 3 لتر 6 سلندر قوة 404 حصان وعزم دوران 542 نيوتن.متر، على أن ترسل الطاقة إلى نظام دفع خلفي قياسي ورباعي اختياري عبر جير أوتوماتيكي من 10 سرعات، كما ستتاح نسخة هجينة قابلة للشحن كهربائيا بمحرك تيربو 2 لتر 4 سلندر مع موتور كهربائي بقوة 335 حصان وعزم دوران 586 نيوتن.متر.

أيضا، قد يتم توفير نسخة V-Sport بمحرك تيربو مزدوج 4.2 لتر 8 سلندر بقوة لا تقل عن 500 حصان مع قفل تفاضلي ونظام تعليق هوائي انسيابي مع تصميم هجومي، ما يتيح لها منافسة بي إم دبليو M5 وأودي RS6 ومرسيدس E63 AMG.

المنافسين

ستنزل CT5 على الساحة لمنافسة الثلاثي الألماني، بي إم دبليو الفئة الخامسة، مرسيدس بنز E-Class، أودي A6، بالإضافة إلى لكزس GS، فولفو S90، إنفينيتي Q70، أكيورا RLX.

السعر والإنتاج

بما أن السيارة ستقع بين CT4 الصغيرة القادمة وCT6 الكبيرة الحالية، إذا نستنتج بأن السيدان متوسطة الحجم سيدور سعرها بحدود 30-40 ألف دولار (112-150 ألف ريال) بالولايات المتحدة.

هذا ومتوقع الكشف رسميا عن كاديلاك CT5 2020 الجديدة في معرض لوس أنجلوس للسيارات في نوفمبر المقبل، على أن يبدأ إنتاجها في مطلع 2019.

كاديلاك CT5 2020 الشكل المتوقع:

, المربع نت

كاديلاك CT5 V-Sport أثناء الاختبار:

, المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً