"دراسة": أكثر السيارات "راحة" أثناء القيادة على المطبات والحفر 9

المربع نت – السعر هو كل شيء عند قياس الراحة والانسجام في السيارات، ولا غرابة في ذلك بالطبع.. حيث قامت منظمة Consumer Reports باختبار عدد من الموديلات الفاخرة على مدار 48 كيلومتر من الطرق المليئة بالحفر والمطبات، وقياس مدى راحة الركاب التابعين للمنظمة وانسجامهم في هذه الظروف.

مرسيدس بنز S-Class تفوقت على المنافسين في الدراسة لتحظى بالمركز الأولى، لتعلن المنظمة عن كونها “أكثر سيارة مريحة وثابتة اختبرناها على الإطلاق”، رغم الظروف السيئة للطريق، متبوعة بمنافستها الرئيسية بي إم دبليو الفئة السابعة، وإن اشتكى المحتبرون من جودة القيادة في السرعات المنخفضة فوق المطبات الحادة، والتي تم الإحساس بها في المقصورة بشكل أكثر وضوحا من مرسيدس.

"دراسة": أكثر السيارات "راحة" أثناء القيادة على المطبات والحفر 10

وحلّت أودي A6 في المركز الثالث، متبوعة بلينكولن كونتيننتال، أودي A8، جينيسيس G90، بي إم دبليو الفئة الخامسة، وكاديلاك CT6.

أرخص سيارة اختبرتها المنظمة هي مرسيدس C-Class، والنتيجة أنها احتلت المركز الأخير، وإن مدحها المختبرون لكونها تحقق “توازنا ممتازا بين الراحة والأداء”.

ترتيب السيارات الفاخرة في الراحة حسب دراسة Consumer Reports:

1- مرسيدس بنز S-Class.

2- بي إم دبليو الفئة السابعة.

3- أودي A6.

4- لينكولن كونتيننتال.

5- أودي A8.

6- جينيسيس G90.

7- بي إم دبليو الفئة الخامسة.

8- كاديلاك CT6.

9- جاكوار XF.

10- مرسيدس بنز C-Class.

"دراسة": أكثر السيارات "راحة" أثناء القيادة على المطبات والحفر 11 "دراسة": أكثر السيارات "راحة" أثناء القيادة على المطبات والحفر 12 "دراسة": أكثر السيارات "راحة" أثناء القيادة على المطبات والحفر 13

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

كيا كادينزا 2019 في القريات

قبل 9 ساعات
غير محدد
القريات

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 9 ساعات
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة