المربع نت – تويوتا لاند كروزر متاحة في جيلها الحالي بالأسواق منذ 2007، لذا بشكل طبيعي، موعد حصولها على شكل جديد كليا يقترب.

واليوم، حصل فريق المربع نت على صور مسربة تستعرض ما ستبدو عليه لاند كروزر الجيل القادم، تماما كما فعلنا مع برادو 2018.

تويوتا لاند كروزر 2020 تظهر بأول صور توقعية في اليابان

الاختلاف هو أن الصور هنا تخيليّة تم إنشاؤها بواسطة فنانين يابانيين يقال أن تويوتا أعطتهم نظرة على تصميم السيارة الجديدة، وهو شيء تقوم به الشركة من وقت لآخر حتى ترى الآراء المختلفة بمنتجاتها، لذا يظل هذا الشكل مبدئي وليس نهائي.

برأينا، ستبدو لاند كروزر 2020 مبهرة إذا ما أتت في هذا التصميم، حيث أنها تجمع بين المظهر الوعر والأناقة بالوقت نفسه، وهي معادلة نادرا ما تتحقق.

سيزيد الموديل في أبعاده بالجيل القادم، حيث سيأتي بطول 4.95 متر، عرض 1.98 متر، ارتفاع 1.92 متر، قاعدة عجلات 2.85 متر، أما المحرك سيكون بترولي مصنع بواسطة لكزس بسعة 3.4 لتر 6 سلندر قوة 422 حصان يتصل بجير أوتوماتيكي من 10 سرعات، بالإضافة إلى نسخة 8 سلندر لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

كما يتوقع أن تحافظ سيارة الدفع الرباعي اليابانية على قدراتها واعتماديتها بالطرق الوعرة، وبالوقت نفسه تتميز بأحدث أنظمة سلامة واتصال تويوتا المتضمنة الشحن اللاسلكي للهاتف، شاشة عرض رأسية تظهر أهم المعلومات بالزجاج الأمامي، تنبيه ما قبل الاصطدام وتفاديه، الكشف عن المشاة، مثبت سرعة متكيّف، تنبيه مغادرة الحارة ومساعد البقاء فيها، مصابيح أمامية تهيء ضوئها ذاتيا حسب حالة الطريق.

الجدير بالذكر أن تويوتا لاند كروزر الجيل القادم قد تصل خلال العام المقبل أو العام الذي يليه كموديل 2020 أو 2021، وبما أن سعرها الابتدائي 183,540 ريال بموديل 2018 بالسعودية، فإنه قد يرتفع بمقدار 5% إلى حدود 185,000 ريال.

تويوتا لاند كروزر 2020 تظهر بأول صور توقعية في اليابان 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل