المربع نت – استدعت بوجاتي سيارتي شيرون في الولايات المتحدة لعطل في درع الحرارة لوسائد الهواء الجانبية، والذي قد يؤدي لأداء غير فعال للوسائد عند الحاجة.

بوجاتي اكتشفت المشكلة أثناء اختبارات الوسائد الهوائية تحت ظروف الحرارة المرتفعة، لكتشف آثار احتراق بجوار مولد الغاز للوسائد الهوائية المصنوعة من قِبل شركة Key Safety Systems في رومانيا.. ويبدو أن الشركة قامت بوضع درع الحرارة لمولد الغاز بشكل خاطئ في الشيرون.

استدعاء بوجاتي شيرون لعطل بالوسائد الهوائية

بوجاتي ستقوم بإرسال خبرائها على متن طائرات للتواصل مع العملاء شخصيا ومعالجة المشاكل بدون إرهاقهم، كما سيتم إرسال مقاعد السيارات للمصنع الفرنسي لبوجاتي لإجراء فحص عليهم وصيانة الوسائد الهوائية، مع تغطية بوجاتي لجميع النفقات بطبيعة الحال.

وتعتبر السلامة عامل بالغ الأهمية في سيارات السوبركار لأن الأعطال تحدث عادة في السرعات المرتفعة، ما قد يؤدي لنتائج كارثية للسائق والركاب.

استدعاء بوجاتي شيرون لعطل بالوسائد الهوائية 17 استدعاء بوجاتي شيرون لعطل بالوسائد الهوائية 18 استدعاء بوجاتي شيرون لعطل بالوسائد الهوائية 19 استدعاء بوجاتي شيرون لعطل بالوسائد الهوائية 20 استدعاء بوجاتي شيرون لعطل بالوسائد الهوائية 21 استدعاء بوجاتي شيرون لعطل بالوسائد الهوائية 22 استدعاء بوجاتي شيرون لعطل بالوسائد الهوائية 23 استدعاء بوجاتي شيرون لعطل بالوسائد الهوائية 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل