ريكاردو وفيرشتابن يتصدران تجارب الحرة ليوم الجمعة 7

المربع نت – أوبرا – تصدر سائق ريد بل الأسترالي دانيال ريكاردو تجارب الحرة الأولى لسباق ألمانيا صباح اليوم مسجلا الزمن الأسرع بفارق 4 من ألف من الثانية فقط على سائق مرسيدس لويس هاميلتون.

ريكاردو وفيرشتابن يتصدران تجارب الحرة ليوم الجمعة 8

ريكاردو وفيرشتابن يتصدران تجارب الحرة ليوم الجمعة 9

وشهدت التجارب مشاركة أنطونيو جيوفينازي ضمن التجارب الحرة الأولى في ألمانيا مع فريق ساوبرإذ حل مكان ماركوس إريكسون  إلى جانب شارل لوكلير. وكانت هذة المشاركة الأولى للإيطالي لهذا الموسم إذ اختبرسابقا لصالح ساوبر وفيراري خلال تجارب ما بعد جائزة إسبانيا الكبرى، وفي عام 2017 شارك في جائزتي الصين وأستراليا الكبرى.

وبما أن ريكاردو سينطق من آخر شبكة الإنطلاق بعد أن أضطرالفريق الى تغييربعض مكونات في وحدة طاقته مثل إستخدام وحدة استعادة الطاقة الحركية MGU-K الثالثة له لهذا الموسم ليتراجع عشر مراكز وتوفيير مدخرة الطاقة والتي سترجعه خمس مراكز أخر وغيرها من المكونات ليبدأ من المركز الأخير.

وفي نهاية الجولة الأولى حقق لويس هاميلتون في المركز الثاني وفيرشتابن في المركز الثالث وسباستيان فيتيل في المركز الرابع و بوتاس في المركز الخامس.

وفي التجارب الحرة الثانية سجل ماكس فيرشتابن أسرع توقيت أمام  بوتاس ولويس هاميلتون بفارق 3 من عشرة من الثانية فقط، وكانت الجولة حماسية الا أن الهولندي عانى من مشكلة في محركه في منتصف الحصة أجبرته على الدخول إلى منطقة الصيانة قبل إنتهاء الحصة ب 25 دقيقة.
ريكاردو وفيرشتابن يتصدران تجارب الحرة ليوم الجمعة 10

وفي نهاية الجولة الثانية حافظ فيرشتابن في المركز الأول ولويس هاميلتون في المركز الثاني وبوتاس في المركز الثالث وسباستيان فيتيل في المركز الرابع و كيمي رايكونن في المركز الخامس.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

هيونداي أكسنت 2019 فل كامل بدون فتحة

قبل 8 ساعات
39,000 ريال سعودي
جدة

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 18 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

شفروليه سلفرادو 2019

قبل 18 ساعة
139,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة