المربع نت – رُصِد مهندسو بوجاتي مجددا أثناء اختبار شيرون، وهي تحمل إضاءة خلفية مختلفة وجهازا بالزجاج الأمامي لأغراض التطوير، كما أن الهايبركار لا تمتلك شارات العلامة الفرنسية.

قد رأينا بوجاتي شيرون تظهر على مدار الأشهر المنصرمة في مضمار نوربورجرينج، والسبب في ذلك بلا شك هي ديفو الجديدة والتي تم التشويق لتدشينها نهاية أغسطس المقبل، مع التأكيد على أنها حصلت على تغييرات كبيرة على الناحية الشكلية والميكانيكية، على أن لا تصنع منها سوى 40 وحدة وتعادل قيمة كل واحدة 22 مليون ريال.

بوجاتي شيرون ديفو بقيمة 22 مليون ريال تظهر أثناء اختبارها

الحقيقة، لا يمكننا رؤية أي تغييرات بالديناميكا الهوائية بسيارة الاختبار، لكن ذلك لا يعني بأن الشركة لم تضف مكونات ميكانيكية وتعليق هوائي مختلف بها وهي أشياء لا يمكننا رؤيتها بالعين المجردة.

بوجاتي قد أكدت بالفعل أن السيارة ستحصل على صندوق تروس مختلف سيساعد في رفع تسارعها، وربما ظهورها المتكرر على حلبة نوربورجرينج له علاقة بنيتها الذهاب خلف لقب أسرع سيارة إنتاجية في العالم بعد أن وصلت كوينيجسيج إلى سرعة 446.97 كم/س وتفوقت عليها.

في النهاية، موعدنا 24 أغسطس، وسيتضح كل شيء يومها، لذا كونوا على قرب منا.

بوجاتي شيرون ديفو بقيمة 22 مليون ريال تظهر أثناء اختبارها 7 بوجاتي شيرون ديفو بقيمة 22 مليون ريال تظهر أثناء اختبارها 8 بوجاتي شيرون ديفو بقيمة 22 مليون ريال تظهر أثناء اختبارها 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل