المربع نت – ركب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في سيارته الليموزين الجديدة لقمته مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في فنلندا، وتحظى السيارة بحضور قوي أمام ليموزين “بيست” الرئاسية الأمريكية.

الليموزين الرئاسية الروسية تظهر للساحة للمرة الثانية فقط عقب مشاركتها في حفل تنصيب فلاديمير بوتين لرئاسة روسيا هذا العام.. وللسيارة مزايا عديدة مدهشة، مثل القدرة على الانعمار بالكامل في المياه مع حماية الركاب، بينما إطاراتها مدعمة بالصلب لتستمر في الدوان أيا كانت الظروف.

مقارنة بين سيارة الرئيس الروسي بوتين ضد سيارة الرئيس الأمريكي ترامب “مميزات ومواصفات”

في المقابل، “البيست” الرئاسية الأمريكية لديها كاميرات رؤية ليلية ومدافع قنابل غاز ومقصورة قادرة على تحمل الهجمات الكيماوية ولترات من نفس نوع دم الرئيس لحالات الطوارئ.

سيارة بوتين لديها أنظمة حماية مماثلة في قوتها، مع دروع مقاومة للرصاص وانفجارات الألغام، وحماية من الهجمات الكيماوية عبر غلق النوافذ تلقائيا، وقدرة على البقاء أسفل سطح الماء لفترة طويلة مثل الغواصة.

ويُذكر أن روسيا بدات في تطوير عائلة سيارات ليموزين تحت اسم “كورتيج” في 2012، لتنفق على المشروع أكثر من 300 مليون دولار (1.12 مليار ريال سعودي)، وتعتبر سيارة “سينات” الرئاسية لبوتين ضمن هذه العائلة، بوزن 6.5 طن، ما يجعلها أخف من “البيست”، وأطول منها بقليل.

وتستمد “سينات” الروسية قوتها من محرك تيربو مزدوج سعة 4.4 لتر بثمان سلندرات طورته بورش، لتحل الليموزين الجديدة محل مرسيدس بنز بولمان، والتي استخدمها الرؤساء الروسيون منذ 1994.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

شاهد الصور:

مقارنة بين سيارة الرئيس الروسي بوتين ضد سيارة الرئيس الأمريكي ترامب "مميزات ومواصفات" 15 مقارنة بين سيارة الرئيس الروسي بوتين ضد سيارة الرئيس الأمريكي ترامب "مميزات ومواصفات" 16 مقارنة بين سيارة الرئيس الروسي بوتين ضد سيارة الرئيس الأمريكي ترامب "مميزات ومواصفات" 17 مقارنة بين سيارة الرئيس الروسي بوتين ضد سيارة الرئيس الأمريكي ترامب "مميزات ومواصفات" 18 مقارنة بين سيارة الرئيس الروسي بوتين ضد سيارة الرئيس الأمريكي ترامب "مميزات ومواصفات" 19 مقارنة بين سيارة الرئيس الروسي بوتين ضد سيارة الرئيس الأمريكي ترامب "مميزات ومواصفات" 20 مقارنة بين سيارة الرئيس الروسي بوتين ضد سيارة الرئيس الأمريكي ترامب "مميزات ومواصفات" 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 4 ساعات
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 15 ساعة
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل