بي إم دبليو X7 تظهر أثناء نقلها بألمانيا مع اقتراب تدشينها 23

المربع نت – ظهرت بي إم دبليو X7 أثناء نقلها فوق سيارة سطحة بألمانيا، وذلك مع اقتراب تدشينها أمام العالم والمقرر في سبتمبر أو نوفمبر المقبل.

حافظت صانعة السيارات الألمانية على تمويهات X7 للوقت الحالي، ولكن يمكن ملاحظة التشابهات بينها وبين X7 الاختبارية التي رأيناها في معرض فرانكفورت للسيارات 2017.

بي إم دبليو X7 تظهر أثناء نقلها بألمانيا مع اقتراب تدشينها 24

الكروس أوفر القادمة تأتي بواحدة من أكبر شبكات التهوية لأي موديل بي إم دبليو، وفتحات هواء كبيرة كذلك مع مصابيح أمامية رشيقة وجنوط 22 إنش ونظام عادم ثنائي بلمسات كروم محيطة بالأطراف.

كما ستحصل السيارة على مقود ثلاثي ولوحة العدادات الرقمية الجديدة لبي إم دبليو وسقف بانورامي “ضخم” وتقنيات حديثة تسمح للركاب الخلفيين بالتفاعل مع نظام المعلومات الترفيهية، كما ستأتي السيارة بصف ثالث من المقاعد “بمساحة كبيرة في الخلف”، مع إمكانية طيه بضغطة زر لتوسيع مساحة صندوق الأمتعة.

وستتوفر X7 بثلاث محركات مختلفة عند التدشين، واحد بترولي بست سلندرات بقوة 335 حصان وآخر ديزل بست سلندرات بقوة 261 حصان وثالث بترولي بثمان سلندرات بقوة 445 حصان، جميعهم متصل بجير أوتوماتيكي بثمان سرعات ونظام دفع رباعي.

كما يتوقع نظام تعليق هوائي جديد مع إمكانية تغيير ارتفاع السيارة بـ 3.1 إنش للطرق الوعرة، وأنظمة سلامة متطورة ونظام توجيه للمحور الخلفي لتحسين المناورة ومستويات عالية من الراحة وسهولة القيادة.

بي إم دبليو X7 تظهر أثناء نقلها بألمانيا مع اقتراب تدشينها 25 بي إم دبليو X7 تظهر أثناء نقلها بألمانيا مع اقتراب تدشينها 26 بي إم دبليو X7 تظهر أثناء نقلها بألمانيا مع اقتراب تدشينها 27 بي إم دبليو X7 تظهر أثناء نقلها بألمانيا مع اقتراب تدشينها 28 بي إم دبليو X7 تظهر أثناء نقلها بألمانيا مع اقتراب تدشينها 29 بي إم دبليو X7 تظهر أثناء نقلها بألمانيا مع اقتراب تدشينها 30 بي إم دبليو X7 تظهر أثناء نقلها بألمانيا مع اقتراب تدشينها 31 بي إم دبليو X7 تظهر أثناء نقلها بألمانيا مع اقتراب تدشينها 32 بي إم دبليو X7 تظهر أثناء نقلها بألمانيا مع اقتراب تدشينها 33 بي إم دبليو X7 تظهر أثناء نقلها بألمانيا مع اقتراب تدشينها 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة