انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مهرجان جوود للسرعة 2018 البريطاني يمثل فرصة ذهبية للعديد من صانعات السيارات لعرض أحدث منتجاتهم وأكثرها حصرية، كما أنها فرصة خاصة للشركات الصغيرة التي ترغب في ترك بصمة لها في الإعلام العالمي، ونذكر هنا شركة فازيراني أوتوموتيف الهندية، والتي كشفت لتوّها عن سوبركار جديدة تحت اسم “شول”.

شول هي نوع جديد من السوبركار، بنظام يجمع بين الطاقة الكهريائية وطاقة التوربينات النفاثة، ويذكر أن المحركات التوربينية النفاثة تشتهر بقدرتها على التعامل مع أي سوائل احتراق من أي نوع، ولكن هذه السيارة تم تصميمها بهدف استخدام البترول فحسب.

أول سوبركار هندية على الإطلاق تكشف نفسها بمهرجان جودوود للسرعة 2018 1

ويشمل مولد الطاقة أربع موتورات كهربائية على كل عجلة، ويرسلون جميعا قوتهم عبر جير بنسبة موحدة، وتقول فازيراني أن السيارة ستكون خفيفة بفضل شاسيه من ألياف الكربون، بينما تزن البطاريات الصغيرة 300 كيلوجرام فحسب.

ويُذكر أن مؤسس الشركة تشانكي فازيراني لديه خبرة مسبقة في عالم السيارات مع جاكوار لاند روفر ورولز رويس.. وعلى العكس من صانعات السوبركار الصغيرة الأخرى، لم تذكر فازيراني أرقام أداء السيارة في محاولة لإبهار المتابعين كالعادة في هذه الأمور بأرقام خيالية يصعب تصديقها، ليفضلوا “التركيز على التوجيه السلس”، وهو اتجاه يبدو في الطريق الصحيح.

أول سوبركار هندية على الإطلاق تكشف نفسها بمهرجان جودوود للسرعة 2018 2 أول سوبركار هندية على الإطلاق تكشف نفسها بمهرجان جودوود للسرعة 2018 3 أول سوبركار هندية على الإطلاق تكشف نفسها بمهرجان جودوود للسرعة 2018 4 أول سوبركار هندية على الإطلاق تكشف نفسها بمهرجان جودوود للسرعة 2018 5 أول سوبركار هندية على الإطلاق تكشف نفسها بمهرجان جودوود للسرعة 2018 6 أول سوبركار هندية على الإطلاق تكشف نفسها بمهرجان جودوود للسرعة 2018 7 أول سوبركار هندية على الإطلاق تكشف نفسها بمهرجان جودوود للسرعة 2018 8 أول سوبركار هندية على الإطلاق تكشف نفسها بمهرجان جودوود للسرعة 2018 9 أول سوبركار هندية على الإطلاق تكشف نفسها بمهرجان جودوود للسرعة 2018 10 أول سوبركار هندية على الإطلاق تكشف نفسها بمهرجان جودوود للسرعة 2018 11 أول سوبركار هندية على الإطلاق تكشف نفسها بمهرجان جودوود للسرعة 2018 12 أول سوبركار هندية على الإطلاق تكشف نفسها بمهرجان جودوود للسرعة 2018 13

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل