رولز رويس تعيّن شاب عربي مديراً إقليمياً للشرق الأوسط وأفريقيا والهند 5

المربع نت – أعلنت رولز رويس موتور كارز رسميا تعيين رامي جودي مديراً للاتصال والعلاقات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، مع مباشرة عمله من مقر الشركة في دبي.

ويذكر أن جودي وُلد في الكويت، وتنحدر أصوله من سوريا، ونال شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة لينكولن في المملكة المتحدة، ونسرد فيما يلي المسيرة المهنية لرامي جودي.

رولز رويس تعيّن شاب عربي مديراً إقليمياً للشرق الأوسط وأفريقيا والهند 6

كانت بداية عمل جودي عام 1999 بصفة محرر مساعد في مجلة متخصصة في السيارات في دبي، ثم تنقل بين الوظائف من محرر جولف أوتو Gulf Auto وأوتو نيوز Auto News إلى مدير تحرير سبورت أوتو Sport Auto، واكتسب خبرة واسعة في الوكالات والشركات.

ومن الوكالات التي عمل فيها غرايلينغ للعلاقات العامة وهيل آند نولتون، وتولى جودي منصب مسؤول علاقات عامة والناطق الرسمي باللغة العربية لأودي الشرق الأوسط، ثم أنتقل مؤخراً ليشغل منصب مدير العلاقات العامة والشؤون الإعلامية في أبوظبي للسباقات.

وفي تصريح صحفي لإعلان رامي جودي تولي منصبه، تحدث ريتشارد كارتر، المدير العالمي للشؤون الإعلامية في رولز-رويس قائلاً: “يسرّني أن أعلن تعيين رامي جودي مديراً للاتصال والعلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. رامي شخصٌ يمتلك خبرة عميقة في مجال العلاقات العامة في المنطقة كما يتمتّع بموقع مثاليّ لتسلّم هذا المنصب في سوق ذات أهمية كبرى بالنسبة لرولز-رويس موتور كارز”.

رولز رويس تعيّن شاب عربي مديراً إقليمياً للشرق الأوسط وأفريقيا والهند 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة