المربع نت – في عام 1919، قام وولتر أوين (W.O) بنتلي بتأسيس شركة سيارات بهدف واضح في ذهنه: بناء “سيارة سريعة، سيارة جيدة، والأفضل في مجالها”.

الآن نرى ازدهارا كبيرا لعلامة بنتلي التجارية تحت إدارة مجموعة فولكس فاجن، وتستعد الشركة للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسها العام القادم.

بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان

أول خطوة في طريق الاحتفال هي الإعلان عن إصدار مولسان W.O. الجديد من إبداع مولينر، القسم الخاص بالتعديلات الأكثر فخامة وحصرية لموديلات بنتلي، وسيتم صنع 100 وحدة فقط من الإصدار الجديد تقديرا لذكرى مؤسس الشركة وولتر أوين.

الإصدار الجديد سيحتوي على جزء من العمود المرفقي الأصلي المأخوذ من سيارة 8 ليتر لوولتر أوين، وهي آخر موديل عمل عليه مؤسس بنتلي.. ويمكن رؤية القطعة الأصلية في مسند الذراع الخلفي بالمنتصف في المولسان الحصرية، مصحوبا بلوحة خاصة تشرح تاريخ القطعة، بالإضافة إلى مبرد زجاجات والعديد من المواد الفاخرة في المقصورة.

سيمكن للعملاء اختيار اللون الخارجي لإصدار مولسان W.O.، ويمكن ملاحظة شعار W.O. بنتلي على ممتص الصدمات السفلي وعدة شعارات خاصة للاحتفال بالمئوية وعجلات سوداء من طراز Beluga.

وستعرض بنتلي الإصدار الحصري الجديد ضمن فعاليات أسبوع سيارات مونتيري في أواخر أغسطس، ومثل سيارات مولسان القياسية، سيكون الإصدار مصنوعا باليد.

بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان 27 بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان 28 بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان 29 بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان 30 بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان 31 بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان 32 بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان 33 بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان 34 بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان 35 بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان 36 بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان 37 بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان 38 بنتلي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها بإطلاق أفخم إصدارات مولسان 39

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل