جيب تأمل رفع مبيعات سياراتها عبر "كريستيانو رونالدو" 9

المربع نت – أكمل كريستيانو رونالدو رسميا تنقله من ريال مدريد إلى يوفنتوس في أكبر صفقة في تاريخ الدوري الإيطالي، ويترقب الكثير من الأطراف الاستفادة من هذه الإضافة الكبيرة.

من أهم هذه الأطراف هي فيات كرايسلر، والتي وضعت شعار جيب التابعة لها على قمصان لاعبي يوفينتوس على مدار الستة أعوام الأخيرة.. حيث تدفع الشركة 20 مليون دولار سنويا كجزء من الرعاية الرسمية للنادي.

جيب تأمل رفع مبيعات سياراتها عبر "كريستيانو رونالدو" 10

جيب تأمل في أن يؤدي انتقال كريستيانو رونالدو ليوفنتوس إلى قفزة كبيرة في شهرة ورواج العلامة التجارية، خاصة بين محبي كرة القدم في أمريكا الجنوبية، وازدياد مبيعات الشركة كنتيجة لذلك بطبيعة الحال.

ويُذكر أن يوفنتوس يحظى برعاية رسمية من أديداس وسامسونج وشركة Allianz لخدمات التأمين بجوار جيب، ومن المتوقع أن يستفيدوا جميعا من انتقال النجم البرتغالي للنادي، وإن كان الوضع لن يتغير كثيرا لأديداس لكونها راعية رسمية  لريال مدريد كذلك، ما يعني خسارة هناك وفوائد تعوضها في رعاية يوفنتوس.

جيب تأمل رفع مبيعات سياراتها عبر "كريستيانو رونالدو" 11 جيب تأمل رفع مبيعات سياراتها عبر "كريستيانو رونالدو" 12 جيب تأمل رفع مبيعات سياراتها عبر "كريستيانو رونالدو" 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة