12 يوليو، 2018 4:00 م منذ 1 أسبوع, 2 أيام

عمال فيات كرايسلر يضربون عن العمل احتجاجا على صفقة كريستيانو رونالدو

A A A

المربع نت – قرر عمال مصنع Melfit لفيات كرايسلر في جنوب إيطاليا الإضراب عن العمل الأسبوع القادم احتجاجا على صفقة نقل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفينتوس، والبالغة 105 مليون يورو (460 مليون ريال سعودي).

السبب أن شركة Exor المالكة لنادي يوفنتوس وشركات فيات وفيراري ستتكفل بدفع جزء من الصفقة الضخمة، وهو أمر اعتبرته النقابة العمالية لمصنع فيات إهانة لهم، لقيام الشركة بدفع ملايين للاعب كرة قدم واحد في ذات الوقت الذي يقومون فيه بالتضييق على مرتبات العمال وظروف العمل في مصانعها.

وصرحت النقابة بالتالي: “كيف يطلبون منا التشقف والاعتماد على المساعدات الحكومية بانتظار طرح موديلات جديدة من الشركة، والتي لا تأتي أبدا، في ذات الوقت الذي تستثمر فيه الشركة مئات الملايين على على شراء لاعب واحد، بينما بالكاد تقوم أسرنا بإكمال الشهر على رواتبنا الحالية”.

وأردفوا: “لقد كان الواجب على الشركة الاستثمار في موديلات سيارات جديدة لضمان مستقبل آلاف العمال وأسرهم، وليس إنفاق كل هذا المال على فرد واحد فقط.. ولهذا السبب، قررت نقابلة Sindicale di Base الإضراب عن العمل في مصنع Melfi لفيات كرايسلر بين الخامس عشر من يوليو والسابع عشر”.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى