12 يوليو، 2018 2:00 م منذ 2 أشهر, 1 أسبوع

ألفا روميو جوليا 2019 تحصل على تحديثات جديدة

A A A

المربع نت – قدمت ألفا روميو جوليا 2019 رسميا مع مجموعة تحديثات بمناسبة مرور 3 أعوام على طرحها بالأسواق العالمية.

التحديثات التي أجريت على السيارة طفيفة نسبيا لحداثتها ويتضمنها عجلات ألومنيوم 19 إنش، كما أنها تتميز بمكابح حمراء أكثر قوة ومقاعد خلفية قابلة للطي.

ستقدم صانعة السيارات الإيطالية حزمات متعددة مع جوليا 2019، يتضمنها نيرو إيديزيون والمتضمنة لمسات سوداء بالشبك الأمامي والمرايا الجانبية والشارة وحواف سوداء بالمصابيح الأمامية، زخرفة سوداء بالنوافذ، عجلات ألومنيومية سوداء متضاد معها لون المكابح حيث تكون إما صفراء أو حمراء و سوداء.

سيكون متاحا للعملاء أيضا الحصول على مظهر رياضي عبر حزمة Ti سبورت كربون بفئة جوليا Ti سبورت والتي تضيف لمسات ألياف كربون بالشبك الأمامي والمرايا الجانبية والعتبات الجانبية، كما أن الحواف سوداء بالمصابيح الأمامية والعادم والجنوط الألومنيومية 19 إنش، كما هنالك زخرفات بألياف الكربون بالمقصورة وجلد بلوحة القيادة مع التطريز.

جوليا كوادريفوجليو ستتوفر هي الأخرى مع حزمة ألياف كربون للخارجية ويتضمنها ألياف كربون بالشبك الأمامي وألياف الكربون والشارات.

بغض النظر عن الحزمات الجديدة، كل فئات جوليا 2019 ستقدم مع خيارات يتضمنها المقاعد الخلفية المدفئة، نظام تنبيه، عجلات جديدة، ألوان محدّثة للخارجية والداخلية.

هذا وستحتفظ ألفا روميو جوليا 2019 بمولدات طاقتها السابقة حيث ستأتي جوليا وجوليا Ti بمحرك تيربو 2 لتر 4 سلندر قوة 280 حصان و415 نيوتن.متر من عزم الدوران، والحال نفسه في جوليا كوادريفوجليو بمحركها التيربو المزدوج 2.9 لتر 6 سلندر قوة 505 حصان و600 نيوتن.متر من عزم الدوران مع تسارع من 0-96.5 كم خلال 3.8 ثانية مع سرعة قصوى 307 كم/س.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى