المربع نت – بدأت مرسيدس AMG رسميا دراسة فكرة إطلاق سيارة رياضية تنزل على الساحة لمنافسة بورش كايمان.

وقد تم رفع مقترح بالموديل الجديد إلى مجلس إدارة مرسيدس لاستبدال SLC والتي مبيعاتها مستمرة بالتباطؤ، على أن تتم هندسة السيارة بواسطة AMG وتتميز بمحرك يقع بمنتصف الجسد مع تصميم مستوحى من هايبركار AMG بروجيكت ون.

مرسيدس AMG تريد إطلاق سيارة رياضية تنافس بورش كايمان

مع ذلك، يحتمل أن يتبنى الموديل إعداد محرك أسفل الغطاء الأمامي لأسباب مالية، مع العلم أن AMG منافسة كايمان سيتم تقديمها في نسختين، كوبيه بسقف صلب ورودستر كشف.

لا يزال الوقت مبكرا على الحديث عن مولدات الطاقة ولكن السيارة ستقدم مع نسختين بمحرك 2 لتر تيربو الذي سيُستخدم في A35 وA45، على أن يتم لاحقا على مدار حياة الموديل إطلاق نسخ مضمار أكثر قوة له.

الجدير بالذكر أن أحد مدراء مرسيدس أكد بأن AMG منافسة كايمان لا تزال فكرة لم تحصل بعد على الضوء الأخضر لتطويرها.

صور مرسيدس AMG بروجيكت ون:

مرسيدس AMG تريد إطلاق سيارة رياضية تنافس بورش كايمان 23 مرسيدس AMG تريد إطلاق سيارة رياضية تنافس بورش كايمان 24 مرسيدس AMG تريد إطلاق سيارة رياضية تنافس بورش كايمان 25 مرسيدس AMG تريد إطلاق سيارة رياضية تنافس بورش كايمان 26 مرسيدس AMG تريد إطلاق سيارة رياضية تنافس بورش كايمان 27 مرسيدس AMG تريد إطلاق سيارة رياضية تنافس بورش كايمان 28 مرسيدس AMG تريد إطلاق سيارة رياضية تنافس بورش كايمان 29 مرسيدس AMG تريد إطلاق سيارة رياضية تنافس بورش كايمان 30 مرسيدس AMG تريد إطلاق سيارة رياضية تنافس بورش كايمان 31 مرسيدس AMG تريد إطلاق سيارة رياضية تنافس بورش كايمان 32 مرسيدس AMG تريد إطلاق سيارة رياضية تنافس بورش كايمان 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل