المربع نت – مانسوري مرسيدس S63 إصدار Signature تم تقديمها إلى جانب عدة سيارات معدلة في معرض جنيف للسيارات خلال العام الماضي، وكانت بلا شك أكثرهم تميزا.

وهي تأتي مع خارجية أكثر عدوانية وداخلية معدلة ومحرك تيربو مزدوج 4 لتر 8 سلندر قوة 700 حصان مع 1,030 نيوتن.متر من عزم الدوران، ما يتيح للصالون الفاخرة الانطلاق من 0-100 كيلومتر خلال 3.5 ثانية مع سرعة قصوى 310 كم/س.

“بالصور” مانسوري مرسيدس S63 الإصدار الخاص تظهر في موناكو

في خارجيتها، تتميز بمصابيح LED ذات تصميم جديد بإضاءة LED النهارية، غطاء المحرك خفيف الوزن، العتبات الجانبية، مرايا جانبية بألياف الكربون مع إضافة مشتت هواء وعادم رياضي معدل يخرج صوتا مهيبا.

على ناحية الداخلية، فهي تتميز بمقود معاد تصميمه، دواسات ألومنيومية، جلد بالفرش مزدوج اللون يتضمنه الأبيض والأزرق.

هذا والسيارة بالصور هنا تم رصدها في دولة موناكو أثناء ركنها بجانب بورش كايين وفيراري، وحقيقة يمكننا القول بأن مانسوري بنز المعدلة تبدو أجمل منهما.

"بالصور" مانسوري مرسيدس S63 الإصدار الخاص تظهر في موناكو 21 "بالصور" مانسوري مرسيدس S63 الإصدار الخاص تظهر في موناكو 22 "بالصور" مانسوري مرسيدس S63 الإصدار الخاص تظهر في موناكو 23 "بالصور" مانسوري مرسيدس S63 الإصدار الخاص تظهر في موناكو 24 "بالصور" مانسوري مرسيدس S63 الإصدار الخاص تظهر في موناكو 25 "بالصور" مانسوري مرسيدس S63 الإصدار الخاص تظهر في موناكو 26 "بالصور" مانسوري مرسيدس S63 الإصدار الخاص تظهر في موناكو 27 "بالصور" مانسوري مرسيدس S63 الإصدار الخاص تظهر في موناكو 28 "بالصور" مانسوري مرسيدس S63 الإصدار الخاص تظهر في موناكو 29 "بالصور" مانسوري مرسيدس S63 الإصدار الخاص تظهر في موناكو 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل