المربع نت – اطلعنا على تقرير منذ أيام كشف بأن بوجاتي تستعد لإطلاق شيرون ديفو، واليوم أكدت صانعة السيارات الفرنسية بأنها الهايبركار في طريقها إلينا.

سمّيت تيمنا بسائق السباقات الفرنسي ألبيرت ديفو، والذي فاز في سباق تارجا فلوريو مرتين مع بوجاتي خلال نهايات عشرينات القرن الماضي، على أن تدشن شيفرون ديفو في كاليفورنيا خلال فعالية The Quail – A Motorsports Gathering يوم 24 أغسطس.

يصفها ستيفان وينكلمان رئيس بوجاتي بأنها “صنعت لأجل المنعطفات وإبهار الجميع حول العالم بأدائها”.

مجهول حتى الآن ما فعلته بوجاتي حتى تحول شيرون إلى ديفو، إلا أن الشركة لمّحت في البيان الصحفي بقولها: “خفيفة الوزن، خفيفة الحركة، عالية القوة والثبات”.

ما يعني بأنها ستكون أخف مقارنة بشيرون العادية بفضل تميزها بتحسينات إيروديناميكية وكذلك في شكلها حيث تقول بوجاتي بأن: “شخصيتها الديناميكية ستتميز بلغة تصميم جديدة قوية”.

إنتاج شيرون ديفو سيكون مقتصرا على 40 وحدة، على أن تباع كل واحدة منها مقابل 5 مليون يورو (مليون ريال) دون احتساب الضرائب أو أي خيارات إضافية، ما يعني بأن سعرها ضعف شيرون العادية.

خلاف ذلك، لم تصدر بوجاتي أي تفاصيل أخرى عن الموديل محدود الإصدار، لكننا نعلم بأن الهايبركار قادمة بجير سباقات والذي سيساعد في جعلها تنطلق من 0-100 كم خلال أقل من 2.5 ثوان.

بوجاتي شيرون ديفو بسعر 22 مليون ريال يحدّد موعد تدشينها رسمياً 7 بوجاتي شيرون ديفو بسعر 22 مليون ريال يحدّد موعد تدشينها رسمياً 8 بوجاتي شيرون ديفو بسعر 22 مليون ريال يحدّد موعد تدشينها رسمياً 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل