المربع نت – كشفت براءة اختراع في الولايات المتحدة عن تصميم موديل كاديلاك غامض.

والسيارة مما يبدو لنا كوبيه عصرية حيث تتميز بواجهة إسكالا الاختبارية، كما لديها فتحات تهوية كبيرة ومصابيح أمامية عريضة، أما غطاء محركها فهو طويل يتقابل مع الزجاج الأمامي المنحدر.

كاديلاك كوبيه الاختبارية تظهر في صور براءة اختراع مسربة

في خلفها، يحمل الزجاج لمسة من كامارو، كما أن الجناح مهيب والمصابيح نحيلة، وبالإضافة إلى ذلك مشتت الهواء يقع بالمنتصف والعادم رباعي على شكل شبه منحرف.

القليل هو المعروف حاليا عن هذا الموديل الذي يبدو بأنه اختباري عالي التقنية، وذلك كونه يتميز بكاميرا في المرايا الجانبية بدلاً من الزجاج.

عهدنا تقديم كاديلاك للسيارات الاختبارية في بيبل بيتش كونكورسو دي إيليجاس، وهذا العام مقرر انعقاده في 26 أغسطس، لذا يحتمل تقديم الكوبيه في براءات الاختراع خلال فعالياته.

مع ذلك، يحتمل أن التصميم ينتمي إلى موديل إنتاجي، حيث خلال نوفمبر الماضي كشفت جنرال موتورز عن منصة قابلة للتهيئة للسيارات الكهربائية لاستخدامها في 11 موديل مختلف، يتضمنها كوبيه فاخرة، ووقتها تكهنت الصحافة بأن الصانعة الأمريكية تلمح إلى خليفة طراز ELR، لكن لم يتم تأكيد أية تفاصيل.

كاديلاك كوبيه الاختبارية تظهر في صور براءة اختراع مسربة 15

وأخيرا، يجدر الذكر بأن الصور في براءة الاختراع تتشابه في شكل العادم مع كوبيه ظهرت مغطاة في تشويقية رسمية خلال أكتوبر الماضى، وقد أكدت كاديلاك وقتها بأنها ستكون كهربائية عند إنتاجها، لذا يحتمل أيضا أن تكون هي ما لدينا هنا.

كاديلاك كوبيه الاختبارية تظهر في صور براءة اختراع مسربة 16 كاديلاك كوبيه الاختبارية تظهر في صور براءة اختراع مسربة 17 كاديلاك كوبيه الاختبارية تظهر في صور براءة اختراع مسربة 18 كاديلاك كوبيه الاختبارية تظهر في صور براءة اختراع مسربة 19 كاديلاك كوبيه الاختبارية تظهر في صور براءة اختراع مسربة 20 كاديلاك كوبيه الاختبارية تظهر في صور براءة اختراع مسربة 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل