انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ استبعاده في كأس العالم 2018 بواسطة أوروغواي، بدأ نجم البرتغال وريال مدريد كريستيانو رونالدو يبحث الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بصفقة قيمتها 100 مليون يورو (439.65 مليون ريال).

فيات دخلت على الخط بالصفقة أيضا لعقد رعاية مربحة، حيث عرضت دفع 30 مليون يورو (131.9 مليون ريال) براتب رونالدو السنوي، مع العلم أن صانعة السيارات الإيطالية تمتلك حصة 29.18% بأعمال عائلة أنييلي والتي تمتلك 63.77% من يوفنتوس.

صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس تغضب عمال شركة فيات فما السبب؟ 1

لم تكتفي فيات بذلك وحسب، حيث عرضت على رونالدو أيضا بأن يكون سفيرا لعلامتها التجارية، ما أدى إلى اشعال الغضب بين عمال الصانعة الإيطالية حيث يقولون بأنهم لم يتلقوا علاوة منذ 10 سنوات، وأن الراتب الذي سيمنح لكريستيانو هم أولى به حيث يمكنه زيادة راتب كل عامل 200 يورو (880 ريال) شهريا، خاصة وأن التضخم قد قلّص رواتبهم الأصلية بنسبة 10% دون تعويض.

تنفق فيات كرايسلر حاليا 126 مليون يورو (554 مليون ريال) سنويا على الرعاية، بينها 26.5 مليون يورو (116.5 مليون ريال) إلى يوفنتوس، ما يعني بأنه إذا أبرمت الصفقة مع رونالدو، سيرتفع الاستثمار إلى 220 مليون يورو (967.25 مليون ريال) بعد احتساب راتبه.

هذا بالطبع قد يساعد الإيطاليين على الفوز بدوري أبطال أوروبا وهو شيء لم يحدث منذ 1995-1996، إلا أنه على ناحية أخرى سيسبب سخطا ربما يمتد إلى إضراب عمال فيات، خاصة إذا ما رأوا قصر كريستيانو الفاخر الذي استأجره بإيطاليا على مساحة 1,000 متر مربع مع أسطول سياراته الفاخرة والرياضية.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس تغضب عمال شركة فيات فما السبب؟ 2

صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس تغضب عمال شركة فيات فما السبب؟ 3 صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس تغضب عمال شركة فيات فما السبب؟ 4 صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس تغضب عمال شركة فيات فما السبب؟ 5

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل